اخبار المغرب

حصر سباق الترشح لمنصب الكتابة الأولى للاتحاد بين مرشحين فقط

أعلنت لجنة التأهيل، أن سباق الترشح لمنصب الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، انحصر بين اسمين اثنين، وذلك بعد انسحاب باقي المرشحين، ويتعلق الأمر بكل من شقران أمام وعبد الكريم بنعيق ومحمد بوبكري.

واستبعدت لجنة التأهيل الوطنية، وفق بلاغ لها ترشيح حسناء أبوزيد وذلك بسبب عدم توفرها على الشروط المطلوبة، بعد عدم حضورها لأشغال المؤتمر الذي تحتضن فعالياته مدينة بوزنيقة.

وأكدت لجنة التأهيل، أنها ربطت الاتصال بكل من عبد الكريم بنعتيق، محمد بوبكري، وإمام شقران، من أجل التأكد من سحب ترشحهم.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن المرشح الفائز بمنصب الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، اليوم السبت، وذلك بعد فرز أصوات المؤتمرين، الذين سيقومون أيضا بالتصويت على أعضاء المجلس الوطني ثم أعضاء الكتابة الجهوية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حصر سباق الترشح لمنصب الكتابة الأولى

حصر سباق الترشح لمنصب الكتابة الأولىp p p أعلنت لجنة التأهيل أن سباق الترشح لمنصب الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي انحصر بين اسمين اثنين وذلك بعد انسحاب باقي المرشحين ويتعلق الأمر بكل من شقران أمام وعبد الكريم بنعيق ومحمد بوبكري p p p p واستبعدت لجنة التأهيل الوطنية وفق بلاغ لها ترشيح حسناء أبوزيد وذلك بسبب عدم توفرها على الشروط المطلوبة بعد عدم حضورها لأشغال

كانت هذه تفاصيل حصر سباق الترشح لمنصب الكتابة الأولى للاتحاد بين مرشحين فقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Kech24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

Kech24 سياسة المغرب 2022-1-29 104

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.