اخبار الجزائر

هذا عدد الطلبات على تذاكر مونديال قطر في ظرف أسبوع

يتواصل الإقبال الجماهيري من مختلف بلدان العالم، على تذاكر مونديال قطر، حيث بلغ عدد الطلبات في ظرف أسبوع واحد 2.7 مليون طلب..

وأكدت وكالة الأنباء الألمانية أن أحدث الإحصائيات تشير إلى استقبال الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى الآن ما يزيد عن 2.7 مليون طلب للحصول على تذاكر المونديال في أقل من أسبوع واحد فقط.

ويتصدر المتقدمون لشراء التذاكر من دولة قطر قائمة أول 10 دول، تليها الأرجنتين ثم المملكة المتحدة، والمكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية، وإسبانيا، وألمانيا، والإمارات، والهند، والبرازيل.

ووفقا لما أعلنته اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنظيم مونديال قطر 2022، فإن سعر المقعد لمباريات دور المجموعات يبدأ من 250 ريال للزوار الدوليين، فيما سيحصل سكان قطر على خصومات خاصة تصل إلى 40 ريال للتذكرة الواحدة.

وتستمر مرحلة التقدم لطلبات شراء التذاكر وهي المرحلة الأولى من عملية البيع حتى 8 فيفري المقبل، ، على أن تنطلق المرحلة الثانية بعد حفل سحب قرعة البطولة المقررة في الفاتح من أفريل القادم، وتأتي بعدها المرحلة الثالثة، وهي مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة.

هذا عدد الطلبات على تذاكر مونديال قطر في ظرف أسبوع الشروق أونلاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هذا عدد الطلبات على تذاكر مونديال قطر في

هذا عدد الطلبات على تذاكر مونديال قطر فيp يتواصل الإقبال الجماهيري من مختلف بلدان العالم على تذاكر مونديال قطر حيث بلغ عدد الطلبات في ظرف أسبوع واحد 2 7 مليون طلب p p p p وأكدت وكالة الأنباء الألمانية أن أحدث الإحصائيات تشير إلى استقبال الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى الآن ما يزيد عن 2 7 مليون طلب للحصول على تذاكر المونديال في أقل من أسبوع واحد فقط p p p p ويتصدر

كانت هذه تفاصيل هذا عدد الطلبات على تذاكر مونديال قطر في ظرف أسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الشروق أونلاين آخر الأخبار الجزائر 2022-1-29 75

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.