اخبار المغرب

حافلات لنقل طلبة ميسور إلى فاس لإجراء الامتحانات الخريفية

في خطوة تحمل أكثر من دلالة إنسانية، قرر رئيس جماعة ميسور، محسن الحمداوي، تخصيص حافلات صغيرة لنقل طلبة المدينة إلى مدينة فاس، لإجراء امتحاناتهم الجامعية، دورة فبراير الخريفية.

وأوضح رئيس الجماعة، في بلاغ توصل “اليوم 24” بنسخة منه، أنه تقرر تنظيم رحلات عبر حافلتين للنقل المدرسي، من سعة 30 مقعدا، لنقل الطلبة الجامعيين المسجلين في مختلف التخصصات بجامعة سيدي محمد بن عبد الله.

وأضاف الرئيس أن خدمة النقل مخصصة للطلبة المقبلين على الامتحانات الجامعية، والمسجلين في أحد التخصصات العلمية بالكليات التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله في فاس.

مبادرة الحمداوي، التي استحسنها المجتمع المدني، تتزامن وظروف الجائحة، التي أرخت بظلالها على طلبة الجامعة، إن على مستوى صعوبة تدبير مصاريف السكن في فاس، أو على مستوى تنقلاتهم من حين لآخر، من أجل جمع المادة العلمية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حافلات لنقل طلبة ميسور إلى فاس لإجراء

حافلات لنقل طلبة ميسور إلى فاس لإجراءp في خطوة تحمل أكثر من دلالة إنسانية قرر رئيس جماعة ميسور محسن الحمداوي تخصيص حافلات صغيرة لنقل طلبة المدينة إلى مدينة فاس لإجراء امتحاناتهم الجامعية دورة فبراير الخريفية p p p p وأوضح رئيس الجماعة في بلاغ توصل 8220 اليوم 24 8221 بنسخة منه أنه تقرر تنظيم رحلات عبر حافلتين للنقل المدرسي من سعة 30 مقعدا لنقل الطلبة الجامعيين

كانت هذه تفاصيل حافلات لنقل طلبة ميسور إلى فاس لإجراء الامتحانات الخريفية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم 24 اخر الاخبار المغرب 2022-1-29 99

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.