اخبار الأردن

مواطنون يشتكون من ارتفاع أسعار الخضار خلال المنخفض الجوي

عبر مواطنون عن استيائهم حيال ارتفاع أسعار أصناف عديدة من الخضار خلال المنخفض الجوي، مطالبين الجهات المعنية بالوقوف على الأمر نتيجة للأوضاع المادية التي تعصف بالمواطنين.

اقرأ أيضاً : الصناعة لرؤيا: ارتفاع في أسعار عدد من أصناف الخضار في الأردن - فيديو

وأبدى مواطنون امتعاضهم لما وصفوه غياب "الرقابة الحكومية" عن السقوف السعرية للعديد من الأصناف، موضحين أن الأمر بحاجة ماسة للنظر إلى أحوال الأردنيين الاقتصادية التي باتت كابوسا يؤرقم.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بـ"النقمة الشعبية" المسيطرة على الشارع الأردني نتيجة لما اعتبروه "أسعارا فلكية"، مشيرين إلى أنه يُجدر أن يكون هناك إجراءات تخفيفية لإعادة النظر بآلية التسعيرة، والعمل على مراقبة الأسواق، تحسبا من رفع أسعار الخضار.

اقرأ أيضاً : قرار حكومي مرتقب بشأن موعد دوام الموظفين الأحد

ومن جهته، قال المتحدث باسم وزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي، في وقت سابق، إن هناك ارتفاعا بأسعار عدد من أصناف الخضار في الأردن.

وأرجع البرماوي الارتفاع بسبب ارتفاع الطلب على السلع خلال المنخفض الجوي، مشيراإلى أن العرض والطلب هو من يتحكم بأسعار السلع في الأسواق.

وأضاف أن الوزارة تتابع مجريات السوق بالتنسيق الدائم مع القطاعين الصناعي التجاري والصناعي لضمان توفر جميع السلع خلال المنخفض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مواطنون يشتكون من ارتفاع أسعار الخضار خلال

مواطنون يشتكون من ارتفاع أسعار الخضار خلالp عبر مواطنون عن استيائهم حيال ارتفاع أسعار أصناف عديدة من الخضار خلال المنخفض الجوي مطالبين الجهات المعنية بالوقوف على الأمر نتيجة للأوضاع المادية التي تعصف بالمواطنين p p p p p p اقرأ أيضا الصناعة لرؤيا ارتفاع في أسعار عدد من أصناف الخضار في الأردن فيديو p p p p p p وأبدى مواطنون امتعاضهم لما وصفوه غياب

كانت هذه تفاصيل مواطنون يشتكون من ارتفاع أسعار الخضار خلال المنخفض الجوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رؤيا الإخباري الأخبار الأردن 2022-1-29 77

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.