اخبار السعودية

خصم 60% اكسترا بالسعودية على الاجهزة الكهربائية اليوم

شركة اكسترا بالمملكة العربية السعودية، تعد من أكبر المؤسسات في السعودية التي تقدم الخصومات والتخفيضات التي تناسب جميع العملاء وبالأخص المُقبلين على الزواج، ومن يرغبون في تجديد المنزل في العموم ويمكن البيع لديهم بالتقسيط، وتعد كل العروض التي تقدم لديهم في كل الفروع المنتشرة في كل السعودية، واليوم من خلال موقعنا سنوضح لكم العروض والتخفيضات في اكسترا بالسعودية على الأجهزة الكهربائية وتصل الخصومات هناك اليوم حتى 60%، سنتعرف عليها بالتفصيل الآن.

خصومات اكسترا بالسعودية اليوم على البوتاجازات 2022:

خصم على Lg فرن وشواية غاز البوتاجاز خمسة عين ومقاسه 60*90 سم، وسعره في العرض بـ 3899 ريال سعودي، ونوع البوتاجاز استانلي ستيل.

خصم على بوتاجاز خمسة شعلة، وهو غاز، ونوع البوتاجاز كريازي.

 استالي ستيل، ويعتبر ذو أمان كامل ويعد مساحته 60*90 سم، وسعره داخل العرض في اكسترا بالسعودية بـ 1889 ريال سعودي.

خصم في اكسترا بالسعودية على بوتاجاز أربعة شعلة، نوعه أل جي، شكله سيراميك أسود وسعره في العرض بـ 6779 ريال سعودي.

خصم على مابي فرن وشواية كهرباء البوتاجاز خمسة عين ومقاسه 60*90 سم، وسعره في العرض بـ 7699 ريال سعودي، ولون البوتاجاز أسود استانلي ستيل.

عرض وتنزيل مميز على بوتاجاز أربعة شعلة، ونوعه جنرال أليكتريك، وهو موقد كهربائي وسعته يصل حتى 30 بوصة، والسعر داخل العرض بـ 6999 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا بالسعودية اليوم على الأجهزة الكهربائية:

خصم يصل حتى 45% على الخلاط الكهربائي مولينيكس، ومع الخلاط أثنين مطحنة، وسعة شفشق الخلاط لتر ونصف، وسرعته 800 واط، وسعره في اكسترا بعد الخصم بـ 199 ريال سعودي.

عرض على أجهزة المطبخ منها الخلاط الكهربائي فيليبس ويعمل على خمس سرعات، وله اربعة شفرات حادة، واللون المتاح في العرض أبيض في بنفسجي، وسرعته 700 واط، وسعره داخل العرض بـ 249 ريال سعودي.

بينما العرض الأخر على الخلاط الكهربائي كلاس برو، ومعه أثنين مطحنة، وسعة شفشق الخلاط لتر ونصف، وسرعته 500 واط، وسعره في اكسترا بعد الخصم بـ 99 ريال سعودي.

خلاط يدوي فيليبس، ويوجد منه لونين الاستانلي ستيل واللون الأبيض، وسرعته 800 واط، والسعر في العرض بـ 449 ريال سعودي ويمكن طلب العرض عبر الأنترنت.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خصم 60 اكسترا بالسعودية على الاجهزة

خصم 60 اكسترا بالسعودية على الاجهزةp شركة اكسترا بالمملكة العربية السعودية تعد من أكبر المؤسسات في السعودية التي تقدم الخصومات والتخفيضات التي تناسب جميع العملاء وبالأخص الم قبلين على الزواج ومن يرغبون في تجديد المنزل في العموم ويمكن البيع لديهم بالتقسيط وتعد كل العروض التي تقدم لديهم في كل الفروع المنتشرة في كل السعودية واليوم من خلال موقعنا سنوضح لكم العروض والتخفيضات في اكسترا

كانت هذه تفاصيل خصم 60% اكسترا بالسعودية على الاجهزة الكهربائية اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-1-29 175

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.