اخبار الإمارات

غير متوقعة.. أطعمة تزيد الالتهابات في الجسم ستصدمك

متابعة – لجين اسماعيل :

إن نوع الأطعمة التي نتناولها قد تكون سبباً في مشاكل خطيرة في جسمك. إليك قائمة من الأطعمة التي يمكن أن تسبب التهابًا في الجسم. والتي يجب تجنب تناولها يومياً.

1. السكر:

يثبط السكر فعالية قدرة خلايا الدم البيضاء على قتل الجراثيم. كما أنه يضعف جهاز المناعة. ويجعلنا أكثر عرضة للإصابة بالأمراض المعدية.

2. الزيت النباتي:

يحتوي الزيت النباتي على نسبة عالية من الدهون الالتهابية. أوميغا 6. وسوف يضر بصحتنا.

3. الدقيق المكرر:

من المعروف أن دقيق القمح المكرر يتم تجريده من الألياف والعناصر الغذائية بطيئة الهضم. وبالتالي عندما يهضم الجسم هذا الطعام المحتوي على الجلوكوز . يمكن أن ترتفع مستويات السكر في الدم. مما قد يؤدي أيضاً إلى ارتفاع مستويات الأنسولين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

غير متوقعة أطعمة تزيد الالتهابات في

غير متوقعة أطعمة تزيد الالتهابات فيp متابعة 8211 لجين اسماعيل p p p p إن نوع الأطعمة التي نتناولها قد تكون سببا في مشاكل خطيرة في جسمك إليك قائمة من الأطعمة التي يمكن أن تسبب التهاب ا في الجسم والتي يجب تجنب تناولها يوميا p p p p 1 السكر p p p p يثبط السكر فعالية قدرة خلايا الدم البيضاء على قتل الجراثيم كما أنه يضعف جهاز المناعة ويجعلنا أكثر عرضة

كانت هذه تفاصيل غير متوقعة.. أطعمة تزيد الالتهابات في الجسم ستصدمك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-29 129

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.