اخبار الجزائر

تنصيب ⁧‫محمد بن زايد‬⁩ رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة

انتخب المجلس الأعلى للاتحاد في الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد رئيساً للدولة.

وتوفي رئيس دولة الإمارات السابق، أمس، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عن عمر ناهز 73 سنة. وأعلنت دولة الإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً، وكذا تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم حدادا على الشيخ خليفة بن زايد.

وبعد إعلان وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية وفاة رئيس البلاد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يُدعى المجلس الأعلى للاتحاد للاجتماع خلال مدة أقصاها شهر لانتخاب خلف له من بين أعضائه.

وينص الدستور على أن الإمارات العربية المتحدة دولة اتحادية مستقلة ذات سيادة، تتألف من الإمارات التالية: أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والفجيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تنصيب محمد بن زايد رئيس لدولة الإمارات

تنصيب محمد بن زايد رئيس لدولة الإماراتp انتخب المجلس الأعلى للاتحاد في الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد رئيسا للدولة p p p p وتوفي رئيس دولة الإمارات السابق أمس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن عمر ناهز 73 سنة nbsp وأعلنت دولة الإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوما وكذا تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام

كانت هذه تفاصيل تنصيب ⁧‫محمد بن زايد‬⁩ رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزائر تايمز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجزائر تايمز الأخبار الجزائر 2022-5-14 292

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.