اخبار مصر

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. مباشر

نادي ليفربول، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع نظيره تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة التي تقام مساء اليوم على ملعب "ويمبلي".

مباراة ليفربول وتشيلسي، اليوم السبت، ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويصطدم ليفربول بفريق تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في تكرار لمواجهتهما المثيرة في نهائي كأس الرابطة هذا الموسم، الذي انتهى بفوز "الريدز" بركلات الترجيح.

ولأول مرة في تاريخهما، يلتقي ليفربول وتشيلسي في مباراتي نهائي الكأسين المحليين، خلال نفس الموسم.

وكان ليفربول قد تأهل إلى النهائي بعد فوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، في المقابل فاز تشيلسي على كريستال بالاس بهدفين دون رد.

ويأمل ليفربول في تحقيق بطولته الثانية في الموسم الحالي، بعدما فاز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب تشيلسي أيضًا، بركلات الترجيح في فبراير الماضي.

في المقابل يسعى تشيلسي، إلى التتويج بكأس الاتحاد من أجل الثأر من ليفربول وتفادي الخروج بموسم صفري بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى خسارة السباق على لقب الدوري الإنجليزي، وخسارته لقب كأس الرابطة أمام ليفربول في النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يذكر أنه من المتوقع أن يأتي تشكيل ليفربول المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندو روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

بينما يتوقع أن يبدأ تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: كريستنسن، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر.

خط الوسط: لوفتس تشيك، جورجينيو، ماركوس ألونسو، ريس جيمس.

خط الهجوم: ماسون مونت، روميلو لوكاكو، بوليسيتش.

ليفربول يصطدم بـ تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأسp p p نادي ليفربول الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة التي تقام مساء اليوم على ملعب ويمبلي p p p p مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي p p p p ويصطدم ليفربول بفريق تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في تكرار

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-5-14 221

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.