اخبار الأردن

رئيس الوحدات: ملتزمون بدفع مستحقات زريق وانداي

أخبار الرياضة - 14/05/2022 14:50

السوسنة - قال رئيس نادي الوحدات الأردني، بشار حوامدة، السبت، إنه على تواصل مستمر مع محترفي الفريق السابقين، اللبناني أحمد زريق والسنغالي عبدالعزيز انداي، بشأن مطالبهما المالية.

وتابع: "كنت قد دفعت لهما 5 آلاف دولار، وبقيت 10 آلاف دولار لكل منهما، وننتظر وصول مستحقاتنا من الاتحاد الآسيوي، لإنهاء ملفهما بشكل نهائي".

وأردف: "إدارة النادي المنتخبة برئاستي، تحرص على الوفاء بالتزاماتها تجاه كل شخص له مستحقات على الوحدات، ضمن آلية تراعي الظروف المالية الحالية".

وكان زريق وانداي قد مثلا الوحدات في الموسم الماضي، وشاركا في دوري أبطال آسيا، كما نجح انداي في التتويج هدافا للدوري الأردني، في الموسم قبل الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس الوحدات ملتزمون بدفع مستحقات زريق

رئيس الوحدات ملتزمون بدفع مستحقات زريقp أخبار الرياضة 14 05 2022 14 50 p p p p p p p p p p السوسنة قال رئيس نادي الوحدات الأردني بشار حوامدة السبت إنه على تواصل مستمر مع محترفي الفريق السابقين اللبناني أحمد زريق والسنغالي عبدالعزيز انداي بشأن مطالبهما المالية p p p وتابع كنت قد دفعت لهما 5 آلاف دولار وبقيت 10 آلاف دولار لكل منهما وننتظر وصول

كانت هذه تفاصيل رئيس الوحدات: ملتزمون بدفع مستحقات زريق وانداي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2022-5-14 120

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.