اخبار الأردن

رئيس نادي الصريح: من يطالب بمدرب جديد فليدفع راتبه

أخبار الرياضة - 14/05/2022 14:42

السوسنة - أكد عمر العجلوني، رئيس نادي الصريح، تمسكه بالجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة محمد العبابنة، رغم الخسارة أمام الحسين إربد بهدفين دون رد في دوري المحترفين الأردني.

وأوضح: "العبابنة واحد من أبناء الصريح، ومن يرغب من جماهير الصريح في تغيير المدرب، فليأتي براتب المدرب الجديد وأنا على استعداد لذلك". 

وخاض الصريح 6 لقاءات في الدوري الأردني للمحترفين، حتى الآن، حيث فاز مرتين وخسر 4.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس نادي الصريح من يطالب بمدرب جديد

رئيس نادي الصريح من يطالب بمدرب جديدp أخبار الرياضة 14 05 2022 14 42 p p p p p p p p p p السوسنة أكد عمر العجلوني رئيس نادي الصريح تمسكه بالجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة محمد العبابنة رغم الخسارة أمام الحسين إربد بهدفين دون رد في دوري المحترفين الأردني p p p وأوضح العبابنة واحد من أبناء الصريح ومن يرغب من جماهير الصريح في تغيير المدرب

كانت هذه تفاصيل رئيس نادي الصريح: من يطالب بمدرب جديد فليدفع راتبه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2022-5-14 65

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.