اخبار السعودية

موعد مباراة الاتحاد والهلال الجديد بعد التأجيل تعليق المنافسات الرياضية حداداً على وفاة رئيس الإمارات

مباراة الاتحاد والهلال الجديد بعد قرار التأجيل، فقد تقرر تعليق المنافسات الرياضية في المملكة العربية السعودية حتى يوم الإثنين الموافق 1652022، وذلك حداداً على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، ومشاركة من المملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً وبتوجيهات كريمة من جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه الشعب الإماراتي، والأمتين العربية والإسلامية في الحداد على سمو الشيخ خليفة.

وقد أصدرت وزارة الرياضة في المملكة بناءً على التوجيه الكريم من جلالة الملك قرار بتعليق المنافسات الرياضية داخل المملكة، وذلك اعتباراً من اليوم وحتى الاثنين القادم الموافق 1652022، وجاء ذلك عبر موقع وزارة الرياضة الرسمي على موقع التواصل تويتر، من أجل مشاركة الشعب الإماراتي والأمتين العربية والإسلامية الحداد على وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

موعد مباراة الاتحاد والهلال الجديد

بناء على التوجيه الكريم؛ تُعلن وزارة الرياضة تعليق المنافسات الرياضية اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الإثنين 16 مايو 2022، وذلك نظرًا لوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة "رحمه الله"

May 13, 2022

الهلال والاتحاد، الموعد الجديد لمباراة الهلال والاتحاد هو يوم الاثنين الموافق 2352022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

تأجيل مباراة الهلال والاتحاد

أعلنت لجنة مسابقات دوري محمد بن سلمان للمحترفين عبر موقعها الرسمي على تويتر مواعيد الجولات القادمة من الدوري السعودي للمحترفين، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وعبر موقعكم المميز ثقفني جدول المباريات المتبقية بعد التعديل.

????لجنة المسابقات تعلن تعديل مواعيد مباريات الجولات المتبقية من @SPL ⏬ t.co/YP1HRw0TB8 pic.twitter.com/HWiaonktJa

May 13, 2022

الكلاسيكو المرتقب

مباراة الهلال والاتحاد تحظى باهتمام إعلامي كبير ليس في السعودية فقط بل في العالم العربي كله. لما يمتلكه هذين الناديين الكبيرين من جماهير كبيرة في مختلف القطر العربي. وهي مباراة حاسمة في الدوري السعودي للمحترفين بين الاتحاد “النمور” صاحب المركز الأول في الدوري. وبين الزعيم وكبير أسيا الهلال صاحب المركز الثاني. الهلال يريد تقليل الفارق على أمل تعثر الاتحاد في المباريات المقبلة ومن ثم الانقضاض على القمة وخطف اللقب. بينما الاتحاد يسعى لتوسيع الفارق والانفراد بالقمة والابتعاد عن ملاحقة الهلال له. لذلك من المتوقع أن نتابع مباراة قوية ومثيرة ومليئة بالندية والرغبة في الفوز من كلا الفريقين.

الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور 1443


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

موعد مباراة الاتحاد والهلال الجديد بعد

موعد مباراة الاتحاد والهلال الجديد بعدp مباراة الاتحاد والهلال الجديد بعد قرار التأجيل فقد تقرر تعليق المنافسات الرياضية في المملكة العربية السعودية حتى يوم الإثنين الموافق 1652022 وذلك حدادا على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات ومشاركة من المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا وبتوجيهات كريمة من جلالة الملك سلمان بن عبد

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الاتحاد والهلال الجديد بعد التأجيل تعليق المنافسات الرياضية حداداً على وفاة رئيس الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-5-14 137

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.