اخبار السعودية

اعملى احلى بسكويت نشادر للمناسبات والاعياد مقرمش وخطير بمكونات اقتصاديه

اعملى احلى بسكويت نشادر للمناسبات والاعياد إليكم كيفية عمل بسكويت النشادر في المنزل، فبسكويت النشادر هو أفضل أنواع البسكويتات التي عليها إقبال كبير جدًا وهو من الأنواع المفضلة لدى الكثير من الأطفال، وفي العادة نقوم بتحضير البسكويت في الأعياد وبعض المناسبات ولكن قد يطلبه الأطفال باستمرار نظرًا لخفته على المعدة وفوائده العظيمة، وتقوم بعض ربات البيوت بشرائه من محلات الحلويات ولكن توفيرًا على نفسك يمكنك تحضيره في المنزل بتكلفة أقل من الجاهز.

كيفية عمل بسكويت النشادر

مكونات عمل البسكويت:-

نصف كيلو من الزبدة البلدي.

خمس حبات من البيض.

كوب كبير من السكر الأبيض.

كيس فانيلا.

كوبان صغيران من الحليب.

ملعقة واحدة من نشا الذرة.

نصف كوب كبير من الدقيق الأبيض.

رشة ملح.

نصف ملعقة بيكنج باودر.

طريقة تحضير البسكويت المنزلي:-

قومي بوضع الحليب في قدر معدني على النار الهادئة وقلبيه حتى يدفأ قليلًا ثم قومي بإضافة نشا الذرة إلى الحليب وقلبي المكونات حتى يذوب النشادر تمامًا.

بعد ذلك قومي بوضع السكر والسمنة في الخلاط الكهربائي واخفقيهم حتى يصبح قوام المزيج كريمي ثم قومي بوضع الفانيلا والبيض بشكل تدريجي وأخفقيهم مرة أخرى.

أضيفي لهم خليط اللبن والنشا وقلبيهم ثم قومي بإضافة الملح والدقيق والبيكنج باودر وقلبيهم جيدًا حتى يصبح القوام متجانس وناعم تمامًا.

بواسطة كيس الحلواني أو ماكينة تشكيل البسكويت قومي بوضع العجينة داخل الكيس أو الماكينة وقومي بدهن صينية الفرن بالزبدة أو الزيت.

شكلي البسكويت ورّصيه في الصينية واتركي مسافات مناسبة بين كل بسكويتة والأخرى ثم قومي بوضع الصينية داخل الفرن لمدة عشر دقائق.

بعد أن ينضج البسكويت قومي بإخراجه من الفرن واتركيه يبرد وابدئي في تقديمه كما ترغبين بجانب العصير أو الشاي.

أسباب فشل بسكويت النشادر

درجة حرارة مقادير العمل ليست من نفس درجة حرارة المطبخ.

عجن المقادير أكثر من اللازم يؤثر في قوام العجينة وخاصة عجينة البسكويت.

وضع البسكويت في صواني غير مناسبة إما للبسكويت نفسه أو للفرن.

بعد العجن يقوم بعض الأشخاص بترك العجينة فترة طويلة تختمر في المطبخ أو في أي غرفة.

تابعنا الآن: Follow @thaqfny_shukran


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اعملى احلى بسكويت نشادر للمناسبات والاعياد

اعملى احلى بسكويت نشادر للمناسبات والاعيادp اعملى احلى بسكويت نشادر للمناسبات والاعياد إليكم كيفية عمل بسكويت النشادر في المنزل فبسكويت النشادر هو أفضل أنواع البسكويتات التي عليها إقبال كبير جد ا وهو من الأنواع المفضلة لدى الكثير من الأطفال وفي العادة نقوم بتحضير البسكويت في الأعياد وبعض المناسبات ولكن قد يطلبه الأطفال باستمرار نظر ا لخفته على المعدة وفوائده العظيمة وتقوم بعض ربات البيوت

كانت هذه تفاصيل اعملى احلى بسكويت نشادر للمناسبات والاعياد مقرمش وخطير بمكونات اقتصاديه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-5-14 95

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.