اخبار السعودية

تطبيق مكاني.. حجز تذاكر المباريات makani.com.sa تذاكر نهائي كأس الملك مباراة الهلال والفيحاء

منصة مكاني سوف تفعل لحجز التذاكر الخاصة بالنهائي للجماهير.

كان هناك حالة من الجدل حول موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس، بعد قرار وزارة الرياضة تعليق الأنشطة الرياضية بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وأشارت بعض المواقع من اعتراض نادي الهلال على موعد المباراة، بسبب قربها من الموعد الجديد لكلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد في الجولة 27 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، والذي تحدد له يوم الإثنين الموافق 2022/05/23، ولكن بإعلان الاتحاد السعودي قضي الأمر بصورة رسمية عن موعد المباراة النهائية.

#خادم_الحرمين_الشريفين يرعى ويُنيب سمو #ولي_العهد لحضور المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والفيحاء الخميس المقبل في جدة. pic.twitter.com/0yM145ZiCI

May 14, 2022

تطبيق مكاني makani.com.sa

الدخول على الموقع الإلكتروني للتطبيق makani.com.sa.

تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك لدخول التطبيق.

أضغط على حجز التذاكر ثم حدد تذاكر مباراة الهلال والفيحاء.

قم بتحديد فئة التذكرة التي ترغب في شرائها ورقم المقعد.

أدفع قيمة التذكرة أون لاين لتأكيد الحجز ثم أطبع التذكرة.

حجز تذاكر المباريات عبر منصة مكاني

تطبيق مكاني لحجز التذاكر لتوفير الوقت والجهد على الجماهير في شراء التذاكر، من خلال الدخول على الموقع وإتباع الخطوات السابق ذكرها وحجز التذاكر بسهولة.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس

18.00 : السادسة مساءً بتوقيت غرينتش.

19.00 : بتوقيت كلاً من تونس، المغرب، الجزائر.

20.00 : مساءً بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا.

21.00 : بتوقيت مكة المكرمة، قطر، الكويت، البحرين، العراق.

22.00 : بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون وفقنا في تقديم محتوى يحظى بإعجاب متابعينا الأعزاء، عبر موقع ثقفني داخل المملكة العربية السعودية، ونحن على أستعداد للرد على أستفساراتكم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تطبيق مكاني حجز تذاكر المباريات

تطبيق مكاني حجز تذاكر المبارياتp منصة مكاني سوف تفعل لحجز التذاكر الخاصة بالنهائي للجماهير p p p p p p كان هناك حالة من الجدل حول موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس بعد قرار وزارة الرياضة تعليق الأنشطة الرياضية بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وأشارت بعض المواقع من اعتراض نادي الهلال على موعد المباراة بسبب قربها من الموعد

كانت هذه تفاصيل تطبيق مكاني.. حجز تذاكر المباريات makani.com.sa تذاكر نهائي كأس الملك مباراة الهلال والفيحاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-5-14 136

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.