اخبار الصحافة العربية

  الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة في عدة مناطق غدًا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الأربعاء، من سقوط أمطار غزيرة غدًا في منطقة شرق البحر المتوسط وشرق الأناضول وشرق البحر الأسود .

وقالت الأرصاد الجوية في بيان، أنه من المتوقع سقوط أمطار مصحبوبة بعواصف في المناطق الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود وحول جوموشانه وبايبورت وجيرسون وطرابزون وأرتفين وريزا ابتداء من ظهر غدًا .

متوقعة في شرق وسط الأناضول غدًا قوية في نوشهر ويوزغات وأكساراي وقرشهير وقيصري وسيواس ونيغده وكرمان وشرق قونية .

وتابعت أنه من المتوقع هطول أمطار محلية قوية وعواصف رعدية في شرق البحر الأبيض المتوسط ​​وحول عثمانية وشمال أضنة وغرب كهرمان مرعش .

وأشارت أن الأمطار والعواصف الرعدية ستكون فعالة في شمال وغرب شرق الأناضول وحول بينغول وموش . ومن المتوقع أن يستمر هطول الأمطار في هذه المنطقة حتى ظهر يوم الاثنين 16 مايو على فترات .

الحذر ضد السلبيات مثل الفيضانات والفيضانات والبرد والرياح القوية أثناء هطول الأمطار واضطرابات النقل .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة في

الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة فيp حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية الأربعاء من سقوط أمطار غزيرة غد ا في منطقة شرق البحر المتوسط وشرق الأناضول وشرق البحر الأسود p p p p وقالت الأرصاد الجوية في بيان أنه من المتوقع سقوط أمطار مصحبوبة بعواصف في المناطق الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود وحول جوموشانه وبايبورت وجيرسون وطرابزون وأرتفين وريزا ابتداء من ظهر غد ا p p p

كانت هذه تفاصيل   الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة في عدة مناطق غدًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تركيا الآن اخبار تركيا الصحافة العربية 2022-5-14 51

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.