اخبار السعودية

اتصالات تستحوذ على نحو 10% من فودافون العالمية مقابل 4.4 مليار دولار

أبوظبي - مباشر: أعلنت مجموعة اتصالات الإماراتية أنها اشترت حصة 9.8 بالمائة من مجموعة فودافون العالمية، مقابل 4.4 مليار دولار ملمحة إلى أنه " لا توجد خطط لتقديم عرض للاستحواذ على بقية فودافون".

وأضحت "اتصالات" الإماراتية، اليوم السبت، أن الخطوة تأتي في ظل السعي للتوسع في الشرق الأوسط وعالميا، بحسب وكالة "بلومبرج".

وعرضت مجموعة اتصالات نحو 130 بنسا (1.59 دولار) للسهم وفقا لحسابات وكالة "بلومبرج"، ما يمثل علاوة بنحو 10٪ بالمائة على سعر إغلاق فودافون 117.82 بنس يوم الجمعة.

ووفقًا لبيانات "بلومبرج"، فإن عملية الشراء تجعل "اتصالات" أكبر مساهم في اتصالات فودافون، متقدمًا على BlackRock و Vanguard Group و HSBC Holdings Plc.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اتصالات تستحوذ على نحو 10 من فودافون

اتصالات تستحوذ على نحو 10 من فودافونp p p p p أبوظبي مباشر أعلنت مجموعة اتصالات الإماراتية أنها اشترت حصة 9 8 بالمائة من مجموعة فودافون العالمية مقابل 4 4 مليار دولار ملمحة إلى أنه لا توجد خطط لتقديم عرض للاستحواذ على بقية فودافون p p p p وأضحت اتصالات الإماراتية اليوم السبت أن الخطوة تأتي في ظل السعي للتوسع في الشرق الأوسط وعالميا بحسب وكالة

كانت هذه تفاصيل اتصالات تستحوذ على نحو 10% من فودافون العالمية مقابل 4.4 مليار دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2022-5-14 108

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.