اخبار مصر

آيفون 11 – iPhone 11 قد توقف آبل دعم الجهاز لهذا السبب

كشفت أحدث التسريبات اليوم بأن إطلاق سلسلة أجهزة آيفون 14 (iPhone 14) تمثل نهاية دعم جهاز آيفون 11 (iPhone 11) الذي ظهر لأول مرة عام 2019. وحاليًا، يظهر آيفون 11 على الموقع الرسمي للشركة، ولا نعرف الموعد الدقيق لإيقاف دعم الشركة للجهاز.

من ناحية أخرى، كانت الشركة قد حددت بالفعل نقطة توقف كاملة في إصدارات Pro مثل iPhone 11 Pro و iPhone 12 Pro. ولا يمكننا رؤيتها على موقع آبل بعد الآن.

وفقًا لأحدث المعلومات، يمكن لشركة آبل أن تضع علامة على آيفون 11 كمنتج متوقف بعد الكشف عن آيفون 14. حسنًا، هذه ليست مفاجأة لأنها عملية مستمرة للشركة المصنعة الأمريكية للتوقف عن منتج مع إطلاق جديد.

علاوة على ذلك، تتمتع منتجات آبل بعمر افتراضي يصل إلى ثلاث سنوات، مما يعني أن الشركة ستتوقف عن إنتاج الجهاز لأنه أكمل دورة مدتها ثلاث سنوات. من ناحية أخرى، فإن السبب الذي يدفع الشركة أيضًا إلى اتخاذ قرار إيقاف الدعم هو الطلب بين المستخدمين.

ما هو السبب الذي قد يدفع آبل إلى إيقاف آيفون 11

iPhone SE 3

قررت الشركة سحب iPhone 11 من السوق. نتيجة لتجنبه أن يصبح عائقًا أمام iPhone 14.

: ريدمي نوت 11 تي – Redmi Note 11T سيصل إلى الأسواق العالمية بعلامة بوكو التجارية!

ما رأيك في هذا القرار؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

آيفون 11 iphone 11 قد توقف آبل دعم

آيفون 11 iphone 11 قد توقف آبل دعمp p p كشفت أحدث التسريبات اليوم بأن إطلاق سلسلة أجهزة آيفون 14 iphone 14 تمثل نهاية دعم جهاز آيفون 11 iphone 11 الذي ظهر لأول مرة عام 2019 وحالي ا يظهر آيفون 11 على الموقع الرسمي للشركة ولا نعرف الموعد الدقيق لإيقاف دعم الشركة للجهاز p p p p p p p p p p من ناحية أخرى كانت الشركة قد حددت بالفعل نقطة توقف كاملة

كانت هذه تفاصيل آيفون 11 – iPhone 11 قد توقف آبل دعم الجهاز لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رقمي Raqami TV اخر الاضافات مصر 2022-5-14 97

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.