اخبار المغرب

الرئيس الروسى يهنئ الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيساً لدولة الإمارات

فلاديمير بوتين، الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات، متنميا له التوفيق والنجاح فى منصبه الجديد.

وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم السبت بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعقد المجلس اجتماعاً اليوم في قصر المشرف بأبوظبي برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

شيع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعدد من شيوخ الإمارات جثمان رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي توفي صباح اليوم عن عمر 73 عاما.

ووري جثمان الرئيس الراحل الثرى في مقبرة البطين في أبوظبي، حسب ما قالت وسائل إعلام محلية.

وأعلنت حكومة الإمارات الحداد العام لمدة أربعين يوما، بالإضافة إلى تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم.

وكان الشيخ خليفة قد شغل منصب رئيس الإمارات وحاكم أبو ظبي عام 2004 بعد وفاة والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي أُسس الدولة عام 1971.

قد يهمك ايضا:

بوتين يعزي قادة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

البنتاغون يؤكد أن بوتين لا يسعى لمواجهة عسكرية مع الناتو


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الرئيس الروسى يهنئ الشيخ محمد بن زايد

الرئيس الروسى يهنئ الشيخ محمد بن زايدh3 p p h3 p فلاديمير بوتين الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات متنميا له التوفيق والنجاح فى منصبه الجديد p p p p p p وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم السبت بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة p p p p p p وعقد المجلس اجتماعا اليوم في قصر المشرف

كانت هذه تفاصيل الرئيس الروسى يهنئ الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيساً لدولة الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المغرب اليوم أخبار المغرب 2022-5-14 49

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.