اخبار فلسطين

التجمع الإعلامي الديمقراطي: الإعتداء على جنازة الشهيدة أبو عاقلة يعكس الوجه الإجرامي لدولة الإحتلال

توضيحية رام الله - دنيا الوطنقال التجمع الإعلامي الديمقراطي:" إن الاعتداء الهمجي على جنازة الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة يعكس حقيقة الوجه الإجرامي لدى الإحتلال الإسرائيلي".

وأكد التجمع الإعلامي الديمقراطي أن الشهيدة أبو عاقلة في وداعها رسمت لوحة مشرفة لشعبنا أمام العالم، مؤكدا على أهمية الوحدة الوطنية في مواجهة الإحتلال.

ونقل التجمع الإعلامي خالص التعازي إلى عموم شعبنا والأسرة الصحفية الفلسطينية كافة، مثمنا الدور الشجاع لشعبنا في تصديه لقوات الاحتلال خلال تشييع الزميلة أبو عاقلة.

وجدد دعوته إلى ضرورة نقل قضية الشهيدة الإعلامية أبو عاقلة إلى محكمة الجنايات الدولية، والعمل على محاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم البشعة والمتكررة بحق الصحفيين الفلسطينيين.

وثمن على دور فرسان الحقيقة في تأدية المهمة الكبيرة الواقعة على عاتقهم في نقل الحقيقة للعالم الخارجي، وكشف زيف رواية الإحتلال التي تقوم على الخداع والتضليل وتزوير الحقائق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التجمع الإعلامي الديمقراطي الإعتداء على

التجمع الإعلامي الديمقراطي الإعتداء علىp p توضيحية رام الله دنيا الوطنقال التجمع الإعلامي الديمقراطي إن الاعتداء الهمجي على جنازة الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة يعكس حقيقة الوجه الإجرامي لدى الإحتلال الإسرائيلي p p وأكد التجمع الإعلامي الديمقراطي أن الشهيدة أبو عاقلة في وداعها رسمت لوحة مشرفة لشعبنا أمام العالم مؤكدا على أهمية الوحدة الوطنية في

كانت هذه تفاصيل التجمع الإعلامي الديمقراطي: الإعتداء على جنازة الشهيدة أبو عاقلة يعكس الوجه الإجرامي لدولة الإحتلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

دنيا الوطن شؤون فلسطينية فلسطين 2022-5-14 49

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.