اخبار الإمارات

كبار المسؤولين الأوروبيين يشيدون بخصال الشيخ خليفة بن زايد

أكد كبار المسؤولين في الاتحاد الأوروبي أن دولة الإمارات في عهد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، حققت النمو والنهضة الشاملة والسلم والاستقرار في المنطقة.

وقال رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل "بحزن علمنا بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.. يكرم الاتحاد الأوروبي إرثه وقيادته التي أصبحت الإمارات بموجبها رائدة التنمية المستدامة والتنويع الاقتصادي.. التعازي لقيادة وحكومة وشعب الإمارات".

من جانبه قال الممثل الأعلى الأوروبي للشؤون الخارجية جوزيب بوريل "حزينا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.. لقد لعب دورا أساسيا في بناء دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم.. أفكارنا مع شعب الإمارات .. يظل الاتحاد الأوروبي ملتزماً بشراكة قوية بين الإمارات والاتحاد الأوروبي".

وقال دفيد ماكاليستر رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي "أقدم التعازي لشعب الإمارات بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان فبفضله تحولت الإمارات إلى قوة إقليمية واتخذت القرارات الشجاعة".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كبار المسؤولين الأوروبيين يشيدون بخصال

كبار المسؤولين الأوروبيين يشيدون بخصالp أكد كبار المسؤولين في الاتحاد الأوروبي أن دولة الإمارات في عهد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله حققت النمو والنهضة الشاملة والسلم والاستقرار في المنطقة p p p p وقال رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل بحزن علمنا بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يكرم الاتحاد الأوروبي إرثه وقيادته التي أصبحت الإمارات بموجبها رائدة التنمية المستدامة

كانت هذه تفاصيل كبار المسؤولين الأوروبيين يشيدون بخصال الشيخ خليفة بن زايد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الإمارات اليوم سياسة الإمارات 2022-5-14 68

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.