اخبار الأردن

روسيا: ضم فنلندا والسويد إلى الناتو سيؤدي إلى عسكرة شمال أوروبا

العرب والعالم - 14/05/2022 15:59

السوسنة - أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، ألكسندر غروشكو، أن انضمام فنلندا والسويد إلى حلف الناتو قد تم تحضيره بالفعل حتى تتم هذه العملية دون أي عقبات.

وحذر غروشكو في وقت سابق من هذا اليوم من عواقب انضمام فنلندا والسويد إلى حلف الناتو التي ستؤدي لعسكرة شمال أوروبا،  منوها في الوقت ذاته بأنه من السابق لأوانه الحديث عن نشر روسيا أسلحة نووية بمنطقة البلطيق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

روسيا ضم فنلندا والسويد إلى الناتو سيؤدي

روسيا ضم فنلندا والسويد إلى الناتو سيؤديp العرب والعالم 14 05 2022 15 59 p p p p p p p p p p السوسنة أعلن نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر غروشكو أن انضمام فنلندا والسويد إلى حلف الناتو قد تم تحضيره بالفعل حتى تتم هذه العملية دون أي عقبات p p p p p وحذر غروشكو في وقت سابق من هذا اليوم من عواقب انضمام فنلندا والسويد إلى حلف الناتو التي ستؤدي

كانت هذه تفاصيل روسيا: ضم فنلندا والسويد إلى الناتو سيؤدي إلى عسكرة شمال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2022-5-14 49

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.