اخبار المغرب

قافلة عسكرية أمريكية خرجت من ريف الحسكة السورية تمهيداً لدخول العراق

القوات الأمريكية رتلا مؤلفا من 50 آلية من قاعدتها العسكرية في الشدادي إلى منطقة تل حميس بريف الحسكة شمال شرق سوريا.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن مصدر مطلع أن "الرتل توجه من بلدة تل حميس عبر طريق البترول إلى مطار خراب الجير العسكري التابع لقوات الاحتلال الأمريكي في منطقة اليعربية، وأنه سيتجه صباح يوم غد أو في ساعة متأخرة من الليل إلى شمال العراق".

وأشار المصدر إلى أن "الآليات التي عبرت تحمل على متنها سيارات وعربات نقل مدنية وعسكرية معطلة وبعضها عليه آثار انفجارات قادمة من ريفي الحسكة ودير الزور".

وأضافت مصادر الوكالة أن القوات الأمريكية في محافظة الحسكة، شمالي سوريا، اجتمعت بقادة قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، لحثهم على تجنب المشاركة في التصدي لعملية الجيش العراقي في سنجار.

قد يهمك ايضا:

موسكو تتّهم تركيا بإغلاق أجوائها أمام الطائرات التي تنقل عسكريين من روسيا إلى سوريا

مقتل شرطي من القوات الخاصة التركية في شمال سوريا بهجوم صاروخي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

قافلة عسكرية أمريكية خرجت من ريف الحسكة

قافلة عسكرية أمريكية خرجت من ريف الحسكةh3 p p h3 p القوات الأمريكية رتلا مؤلفا من 50 آلية من قاعدتها العسكرية في الشدادي إلى منطقة تل حميس بريف الحسكة شمال شرق سوريا p p p p p p ونقلت وكالة سبوتنيك عن مصدر مطلع أن الرتل توجه من بلدة تل حميس عبر طريق البترول إلى مطار خراب الجير العسكري التابع لقوات الاحتلال الأمريكي في منطقة اليعربية وأنه سيتجه صباح يوم غد أو

كانت هذه تفاصيل قافلة عسكرية أمريكية خرجت من ريف الحسكة السورية تمهيداً لدخول العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المغرب اليوم أخبار المغرب 2022-5-14 49

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.