اخبار الأردن

بسبب تنمر زملائه على ضعف بصره.. طالب مصري تخلص من حياته بالحبة السامة

تناول طالب في الثانوي حبة الغلال السامة في إحدى قرى مصر مأساة صادمة، بعدما تعرض لتنمر من زملائه بسبب ضعف بصره.

اقرأ أيضاً : مصر.. اعترافات صادمة لسيدة قتلت عشيقها

وشيع أهالي قرية المنشأة الكبرى بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، الأربعاء الماضي، في جنازة حاشدة جثمان طالب ثانوي يدعى أدهم جميل سكر، حيث وضع حدا لحياته بتناول حبة الغلال السامة إثر تعرضه للتنمر من زملائه.

وتلقت الجهات الأمنية في محافظة الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة السنطة بالعثور على جثة طالب بالصف الثالث الثانوي في منزله، فيما أفادت التحريات الأمنية أن الطالب متفوق دراسيا وأصيب فجأة بحالة اكتئاب دفعته للانتحار بعد تنمر بعض أصدقائه عليه والتلفظ نحوه بألفاظ تحط من قدراته وكفاءته، كما لاحقوه بالسخرية لعدم قدرته على الرؤية بشكل جيد.

اقرأ أيضاً : احذروا.. تطبيقان يجمعان بيانات المستخدمين

وقال زملاء الطالب إن زميلهم اعتكف في منزله منذ أيام ورفض الخروج منه أو مخالطة أصدقائه والرد على هواتفهم، بينما كشفت التحقيقات أنه غافل أسرته وتناول حبة الغلال السامة حتى عثروا عليه جثة هامدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بسبب تنمر زملائه على ضعف بصره طالب مصري

بسبب تنمر زملائه على ضعف بصره طالب مصريp تناول طالب في الثانوي حبة الغلال السامة في إحدى قرى مصر مأساة صادمة بعدما تعرض لتنمر من زملائه بسبب ضعف بصره p p p p p p اقرأ أيضا مصر اعترافات صادمة لسيدة قتلت عشيقها p p p p p p وشيع أهالي قرية المنشأة الكبرى بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية الأربعاء الماضي في جنازة حاشدة جثمان طالب ثانوي يدعى أدهم جميل

كانت هذه تفاصيل بسبب تنمر زملائه على ضعف بصره.. طالب مصري تخلص من حياته بالحبة السامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رؤيا الإخباري الأخبار الأردن 2022-5-14 57

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.