اخبار اليمن

السعودية تُعدم مقيم يمني بتهمة التجسس لصالح الحوثيين

الجديد برس / متابعات خاصة:

أقدم النظام السعودي، اليوم السبت، على إعدام المواطن اليمني المقيم في أراضيها، محمد عبدالباسط المعلمي، بتهمة التخابر مع الحوثيين.

وحسب مصادر إعلامية فقد أعدمت السلطات السعودية المواطن اليمني المعلمي، بمزاعم التجسس ورصد مواقع عسكرية وحيوية هامة داخل المملكة وإرسال الإحداثيات للحوثيين.

ويأتي ذلك، بعد شهرين من إعدام السعودية، لعشرات المعتقلين من بينهم 41 معتقلاً من المعارضين للنظام و7 يمنيين دون محاكمات، بتهمة الإرهاب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

السعودية ت عدم مقيم يمني بتهمة التجسس

السعودية ت عدم مقيم يمني بتهمة التجسسp p الجديد برس متابعات خاصة p p أقدم النظام السعودي اليوم السبت على إعدام المواطن اليمني المقيم في أراضيها محمد عبدالباسط المعلمي بتهمة التخابر مع الحوثيين p p p p وحسب مصادر إعلامية فقد أعدمت السلطات السعودية المواطن اليمني المعلمي بمزاعم التجسس ورصد مواقع عسكرية وحيوية هامة داخل المملكة وإرسال الإحداثيات للحوثيين p p p

كانت هذه تفاصيل السعودية تُعدم مقيم يمني بتهمة التجسس لصالح الحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجديد برس الأخبار المحلية اليمن 2022-5-14 89

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.