اخبار السعودية

لافروف: الغرب يشن حربا «هجينة» على روسيا

ولفت إلى أن بلاده فعلت كل ما في وسعها لتفادي المواجهة المباشرة. واعتبر أن الغرب يستخدم أساليب سرقة صارخة عبر سياسة العقوبات التي ينتهجها. وأفاد لافروف بأن بلاده باتت معتادة على العقوبات، قائلا: «لقد كانت مفروضة دائما تقريباً بشكل أو بآخر».

واعتبر أن هذا الموقف المتوتر يبدو مريحا بالنسبة للولايات المتحدة التي تدير العمليات في أوكرانيا من خلف المحيط، وتضعف أوروبا وتخلي أسواقها للبضائع والتكنولوجيات والمنتجات التقنية العسكرية الأمريكية، بحسب قوله.

ورأى وزير الخارجية الروسي أن دول الغرب فقدت نهائيا مصداقيتها كشريك قادر على التفاوض، محملاً واشنطن المسؤولية عن مهاجمة ليس روسيا فحسب بل كل دولة قادرة على انتهاج سياسة مستقلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لافروف الغرب يشن حربا هجينة على روسيا

لافروف الغرب يشن حربا هجينة على روسياp p ولفت إلى أن بلاده فعلت كل ما في وسعها لتفادي المواجهة المباشرة واعتبر أن الغرب يستخدم أساليب سرقة صارخة عبر سياسة العقوبات التي ينتهجها وأفاد لافروف بأن بلاده باتت معتادة على العقوبات قائلا لقد كانت مفروضة دائما تقريبا بشكل أو بآخر p p p p p واعتبر أن هذا الموقف المتوتر يبدو مريحا بالنسبة للولايات المتحدة التي تدير العمليات في

كانت هذه تفاصيل لافروف: الغرب يشن حربا «هجينة» على روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة عكاظ اخبار السعودية 2022-5-14 66

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.