اخبار السعودية

ضبط مخالفَيْن لتخزينهما وبيعهما 400 متر مكعب من الفحم المحلي

‏ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مخالفَيْن لنظام البيئة مقيمان من الجنسية اليمنية، لتخزينهما وبيعهما (400) متر مكعب من الفحم المحلي في محافظة جدة، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.

‏وأكدت القوات أن عقوبة تخزين أو بيع الفحم المحلي غرامة تصل إلى (16) ألف ريال لكل متر مكعب، حاثة على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ضبط مخالف ي ن لتخزينهما وبيعهما 400 متر

ضبط مخالف ي ن لتخزينهما وبيعهما 400 مترp p p p p p p p ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مخالف ي ن لنظام البيئة مقيمان من الجنسية اليمنية لتخزينهما وبيعهما 400 متر مكعب من الفحم المحلي في محافظة جدة وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة

كانت هذه تفاصيل ضبط مخالفَيْن لتخزينهما وبيعهما 400 متر مكعب من الفحم المحلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة اليوم المحليات السعودية 2022-5-14 71

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.