اخبار السعودية

عام / بدء تطبيق الدوام الصيفي في جميع مدراس التعليم بجازان غداً

جازان 13 شوال 1443 هـ الموافق 14 مايو 2022 م واس

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اعتماد تطبيق الدوام الصيفي للعام الدراسي الحالي في جميع المدارس الحكومية والأهلية التابعة لها ، بدءاً من يوم غد.

وبينت الإدارة ، أنه وفق الدوام الصيفي سيكون حضور الطلاب والطالبات للاصطفاف الصباحي في تمام الساعة (6:45) صباحاً على أن تكون بداية الحصة الأولى الساعة (7:00) صباحاً.

// انتهى //

19:12ت م

0072


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عام بدء تطبيق الدوام الصيفي في جميع

عام بدء تطبيق الدوام الصيفي في جميعp p جازان 13 شوال 1443 هـ الموافق 14 مايو 2022 م واس p p أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اعتماد تطبيق الدوام الصيفي للعام الدراسي الحالي في جميع المدارس الحكومية والأهلية التابعة لها بدءا من يوم غد p p وبينت الإدارة أنه وفق الدوام الصيفي سيكون حضور الطلاب والطالبات للاصطفاف الصباحي في تمام الساعة 6 45

كانت هذه تفاصيل عام / بدء تطبيق الدوام الصيفي في جميع مدراس التعليم بجازان غداً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالة الأنباء السعودية عام السعودية 2022-5-14 53

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.