اخبار السعودية

بدون مبيدات حشرية وكيماويات.. اصنعي بنفسك مصيدة الناموس والذباب الطبيعية بـ 4 حيل سحرية

طريقة عمل مصيدة الناموس والذباب، منذ أن اقترب فصل الصيف وبدأت درجات الحرارة في الإرتفاع، أصبح الناموس والذباب منتشر في جميع المنازل بشكل كثيف، وتعالت الشكاوي من انتشار تلك الحشرات في المنزل والتى تألم الجسم عند التوقف عليه، حيث قد تسبب عند البعض الإصابة بحساسية مفرطة، كما إنها قد تنقل بعض الأمراض من شخص لآخر، ويستخدم الكثير مختلف الطرق للتخلص من الناموس والذباب ولكن لا يتم قتلهم بسهولة، لذا يبحث الجميع عن طريقة مضمونة لعمل مصيدة للتخلص من الناموس والذباب في المنزل، لذلك سوف نوضح لكم أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها التخلص من حشرات الناموس والذباب.

مصيدة الناموس والذباب الطبيعية

هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها التخلص من الذباب والناموس، حيث يستخدم البعض المصيدة الكهربائية التى يتم وضعها في الكهرباء وتضيئ ويتلف الذباب والناموس حولها، وبمجرد لمسها تقوم بقتله، ولكنها مكلفة وتحتاج إلى وضعها في الكهرباء طوال اليوم، كما يستخدم البعض مضرب الناموس الذى يحتاج إلى متابعة مكان الناموس والذباب وصعقه بالضرب، وهذا أمر متعب ويحتاج إلى مجهود، لذا يلجأ الكثير إلى البحث عن الطرق الطبيعية التى تساعد على التخلص من الناموس والذباب بسهولة.

1. خل التفاح 

يمكن استخدام خل التفاح في التخلص من الناموس والذباب، حيث يتم وضع ملعقتين كبيرتين من خل التفاح على كوب من الماء ووضعهم في زجاجة رذاذ، ويتم رش النوافذ لمنع دخول الحشرات، حيث أن رائحة الخل نفاذه وتكرهها الحشرات.

2. الليمون والقرنفل 

عند وضع شرائح الليمون وخشب القرنفل على نوافذ المنزل، لا تدخل الحشرات المنزل، لأنهم يكرهوا رائحتهم.

3. زراعة النعناع 

ينصح بزرع شرفة المنزل بالنعناع، فهو يصد أي حشرات ويمنع دخولها المنزل، كما يعطر المنزل بروائح عطرية ممتازة.

فكرة بمليون جنيه.. ضعي ورق الألومنيوم في الغسالة وشاهدي بنفسك ماذا يحدث للملابس

4. استخدام مصيدة الناموس الطبيعية

حيث يتم تحضير زجاجة بلاستيكية وقطع رأس الزجاجة حتى تصبح جزئين علوي وسفلي، ثم يتم وضع الجزء العلوي المقطوع بالمعكوس مع الجزء السفلي، بعدها يتم وضع ملعقتين من السكر وكمية من الماء على النار حتى يذوب السكر ويغلي ونتركه حتى يبرد، ونقوم بإضافة السكر إلى الزجاجة ونضيف إلى الخليط قطع من ثمرة التفاح، ونضع هذا الفخ في شرفة المنزل أو مكان دخول الناموس والذباب.

قرض ربات المنزل والموظفات يبدأ من 18 ألف ريال بدون رسوم وقسط بسيط


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بدون مبيدات حشرية وكيماويات اصنعي بنفسك

بدون مبيدات حشرية وكيماويات اصنعي بنفسكp طريقة عمل مصيدة الناموس والذباب منذ أن اقترب فصل الصيف وبدأت درجات الحرارة في الإرتفاع أصبح الناموس والذباب منتشر في جميع المنازل بشكل كثيف وتعالت الشكاوي من انتشار تلك الحشرات في المنزل والتى تألم الجسم عند التوقف عليه حيث قد تسبب عند البعض الإصابة بحساسية مفرطة كما إنها قد تنقل بعض الأمراض من شخص لآخر ويستخدم الكثير مختلف الطرق للتخلص من

كانت هذه تفاصيل بدون مبيدات حشرية وكيماويات.. اصنعي بنفسك مصيدة الناموس والذباب الطبيعية بـ 4 حيل سحرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-5-14 91

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.