اخبار السعودية

بايدن: الإمارات شريك أساسي للولايات المتحدة

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الإمارات شريك أساسي للولايات المتحدة، وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبه انتخابه رئيسًا للبلاد. وأعرب الرئيس الأمريكي عن تطلعه إلى العمل مع الشيخ محمد بن زايد لتعزيز الروابط بين البلدين. وشدد بايدن على أن إدارته عازمة على تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات خلال السنوات القادمة.

وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد، اليوم بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعقد المجلس اجتماعاً في قصر المشرف بأبوظبي برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأفاد بيان صادر من وزارة شؤون الرئاسة بأنه تم بموجب المادة 51 من الدستور انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفاً للمغفور له فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بايدن الإمارات شريك أساسي للولايات المتحدة

بايدن الإمارات شريك أساسي للولايات المتحدةأكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الإمارات شريك أساسي للولايات المتحدة وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبه انتخابه رئيس ا للبلاد وأعرب الرئيس الأمريكي عن تطلعه إلى العمل مع الشيخ محمد بن زايد لتعزيز الروابط بين البلدين وشدد بايدن على أن إدارته عازمة على تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات خلال السنوات

كانت هذه تفاصيل بايدن: الإمارات شريك أساسي للولايات المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة عكاظ اخبار السعودية 2022-5-14 67

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.