اخبار الصحافة العربية

"داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم الأربعاء في سيناء

تنظيم "داعش" الهجوم الذي استهدف أفرادا من الأمن المصري في شمال سيناء، الأربعاء، وأسفر عن قتلى وجرحى.

قطاع غزة.

ويأتي الهجوم الدامي بعد مقتل ضابط و10 مجندين في هجوم سابق على نقطة تفتيش أمنية في سيناء، يوم السابع من مايو، أعلن التنظيم الإرهابي أيضا مسؤوليته عنه.وأصيب خلال الهجوم 4 آخرين، عندما فتح مسلحون النار على نقطة تمركز أمنية في المنطقة الساحلية بشمال شرق شبه جزيرة سيناء، على بعد بضعة كيلومترات من الحدود مع قطاع غزة.

ويأتي الهجوم الدامي بعد مقتل ضابط و10 مجندين في هجوم سابق على نقطة تفتيش أمنية في سيناء، يوم السابع من مايو، أعلن التنظيم الإرهابي أيضا مسؤوليته عنه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجيش المصري يتمكن من تصفية 3 قيادات داعشية في سيناء بينهم متورط بتفجيرات طابا

داعش يشهد "طفرة نمو" في إفريقيا بعد فشله بالشرق الأوسط


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم الأربعاء في سيناء

داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم الأربعاء في سيناءh3 p p h3 p p p تنظيم داعش الهجوم الذي استهدف أفرادا من الأمن المصري في شمال سيناء الأربعاء وأسفر عن قتلى وجرحى p p p p p p قطاع غزة p p p p p p ويأتي الهجوم الدامي بعد مقتل ضابط و10 مجندين في هجوم سابق على نقطة تفتيش أمنية في سيناء يوم السابع من مايو أعلن التنظيم الإرهابي أيضا مسؤوليته عنه وأصيب

كانت هذه تفاصيل "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم الأربعاء في سيناء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2022-5-14 54

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.