اخبار الصحافة العربية

وفاة فلسطيني متأثر بإصابته خلال صدامات مع الشرطة الإسرائيلية

المسجد الأقصى، وفقما ذكرت عائلته ومصادر طبية.

وأعلن مستشفى هداسا عين كارم الإسرائيلي وفاة الجريح، الذي نقل قبل أسابيع قليلة من حي البلدة القديمة إلى المستشفى في حالة خطرة، بسبب إصابة في الرأس.

القوات الإسرائيلية وشبان فلسطينيين في باحة المسجد الأقصى، الواقع في البلدة القديمة في القدس الشرقية التي احتلتها إسرائيل عام 1967.

وقالت متحدثة باسم المستشفى لوكالة "فرانس برس" إن إصابته ليست ناجمة عن ذخيرة حية.

وفي 22 أبريل، دخلت الشرطة الإسرائيلية الحرم القدسي واستخدمت وسائل لتفريق المحتجين، بعد أن رشق فلسطينيون الحجارة، بحسب الشرطة.

وأصيب في صدامات أبريل، التي تزامنت أيضا مع عيد الفصح اليهودي، أكثر من 300 من المتظاهرين الفلسطينيين، من بينهم مسلمون أجانب وعرب.وأوضحت الوكالة أنه أصيب في 22 أبريل خلال صدامات بين القوات الإسرائيلية وشبان فلسطينيين في باحة المسجد الأقصى، الواقع في البلدة القديمة في القدس الشرقية التي احتلتها إسرائيل عام 1967.

وقالت متحدثة باسم المستشفى لوكالة "فرانس برس" إن إصابته ليست ناجمة عن ذخيرة حية.

وفي 22 أبريل، دخلت الشرطة الإسرائيلية الحرم القدسي واستخدمت وسائل لتفريق المحتجين، بعد أن رشق فلسطينيون الحجارة، بحسب الشرطة.

وأصيب في صدامات أبريل، التي تزامنت أيضا مع عيد الفصح اليهودي، أكثر من 300 من المتظاهرين الفلسطينيين، من بينهم مسلمون أجانب وعرب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سرايا القدس تعلن أنها قتلت ضابطا إسرائيليا في كمين بالضفة الغربية

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية القوات الإسرائيلية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وفاة فلسطيني متأثر بإصابته خلال صدامات مع

وفاة فلسطيني متأثر بإصابته خلال صدامات معh3 p p h3 p p p المسجد الأقصى وفقما ذكرت عائلته ومصادر طبية p p p p p p وأعلن مستشفى هداسا عين كارم الإسرائيلي وفاة الجريح الذي نقل قبل أسابيع قليلة من حي البلدة القديمة إلى المستشفى في حالة خطرة بسبب إصابة في الرأس p p p p p p القوات الإسرائيلية وشبان فلسطينيين في باحة المسجد الأقصى الواقع في البلدة

كانت هذه تفاصيل وفاة فلسطيني متأثر بإصابته خلال صدامات مع الشرطة الإسرائيلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2022-5-14 52

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.