ماتيو لاهوز حكما لمواجهة الهلال والفيحاء فى نهائى كأس خادم الحرمين | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..ماتيو لاهوز حكما لمواجهة الهلال والفيحاء فى نهائى كأس خادم الحرمين في المدونة او الخبر التالي .

أعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم اختيار الإسبانى ماتيو لاهوز لإدارة مباراة الهلال والفيحاء فى نهائى كأس خادم الحرمين المحدد لها الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ونجح فريق الفيحاء فى إقصاء اتحاد جدة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما فاز عليه بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

وحسم فريق الهلال تأهله للمباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على نظيره الشباب فى الأشواط الإضافية بهدفين مقابل هدف، في ديربي الرياض الذى جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد. 

ويواجه فريق الهلال، على ملعب النادي فى لقاء الكلاسيكو، الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازى يوم 23 مايو المقبل، ضمن الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ماتيو لاهوز حكما لمواجهة الهلال والفيحاء فى نهائى كأس خادم الحرمين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ماتيو لاهوز حكما لمواجهة الهلال والفيحاء فى نهائى كأس خادم الحرمين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ماتيو لاهوز حكما لمواجهة الهلال والفيحاء فى نهائى كأس خادم الحرمين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.