محمد عواد يرفض الرحيل عن الزمالك  | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..محمد عواد يرفض الرحيل عن الزمالك  في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360 – رفض محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء، في نهاية الموسم الجاري رغم قلة مشاركاته مع الفريق.

عواد يتمسك بالبقاء في الزمالك

وذكر موقع “المصري اليوم”، أن محمد عواد استقر على البقاء في صفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل ورفض فكرة الرحيل حتى لو على سبيل الإعارة.

وأشار الموقع إلى أن محمد عواد رفض مناقشة جميع العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل عن صفوف الزمالك، رغم اعتماد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق مؤخرا على الحارس محمد أبو جبل بدلا منه.

وكان محمد عواد انضم لصفوف نادي الزمالك قادما من الإسماعيلي في صيف 2019 ويحصل على 9 ملايين جنيه كراتب سنوي.

وتشير بعض التقارير الصحفية، إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد يمنح محمد عواد الفرصة غدا مع الزمالك أمام طلائع الجيش في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري بسبب هبوط مستوى محمد أبو جبل.

شاهد أيضا:

 

محمد عواد يرفض الرحيل عن الزمالك 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد عواد يرفض الرحيل عن الزمالك 






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عواد يرفض الرحيل عن الزمالك  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.