تعامل ”غير لائق” مع مراسلي وسائل الإعلام أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية من مطار صنعاء | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..تعامل ”غير لائق” مع مراسلي وسائل الإعلام أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية من مطار صنعاء في المدونة او الخبر التالي .

وكتب في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏بطريقة غير لائقة ولا محترمة تم التعامل مع الإعلاميين ومراسلي القنوات في مطار صنعاء أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية منذ 6 سنوات!!!".واقلعت أول رحلة لطائرة الخطوط الجوية اليمنية من مطار صنعاء الدولي وعلى متنها 151 مسافرا معظمهم من المرضى، وستعود الطائرة مساء اليوم من الأردن إلى صنعاء لنقل العالقين خارج اليمن، بموجب اتفاق الهدنة لايقاف الحرب وإحلال السلام في البلد الذي يشهد أسوأ أزمة إنسانية منذ أكثر من سبع سنوات.

تعامل ”غير لائق” مع مراسلي وسائل الإعلام أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية من مطار صنعاء

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعامل ”غير لائق” مع مراسلي وسائل الإعلام أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية من مطار صنعاء






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعامل ”غير لائق” مع مراسلي وسائل الإعلام أثناء تغطيتهم هبوط وإقلاع أول طائرة تجارية من مطار صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.