تعرفوا إلى أبرز النجوم الذين قتلتهم المخدرات.. تفاصيل مأساوية للغاية! | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..تعرفوا إلى أبرز النجوم الذين قتلتهم المخدرات.. تفاصيل مأساوية للغاية! في المدونة او الخبر التالي .

كريس فارلي، أحد مشاهير الكوميديا في الولايات المتحدة، وأهم برامجه "Saturday Night Live"، مات فارلي بسبب إدمانه على الكحول والمخدرات، في العام 1997 "بشيكاغو"، فيما أسهمت تصرفات كريس الغريبة، في الاشتباه بأن يكون مدمناً، من دون التدخل لمساعدته. وبعد وفاته التي صدمت الوسط الفني، تم تسليط الضوء على مدى اكتئاب العديد من الممثلين والممثلات الكوميديين عند إيقاف تشغيل الكاميرات.

توفى الممثل الأسترالي هيث ليدجر، بعد تلقيه جرعة زائدة من المخدرات، وذلك في سنه المبكرة في العام 2008، صدم العالم بعد أن أبهر الجميع بدوره في فيلم "The Dark Knight"، وحصل ليدجر على جائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دور "الجوكر" في نفس الفيلم، كما حصل على الجائزة العالمية لأفضل ممثل في جوائز معهد الفيلم الأسترالي بعد وفاته، وكان فيلمه في مرحلة المونتاج قبل وفاته.

كشفت سلطات التحقيق في الولايات المتحدة، أن عارضة الأزياء والممثلة الأميركية نجمة غلاف مجلة بلاي بوي آنا نيكول سميث، قد توفيت جراء تعاطيها جرعة زائدة من الأدوية الموصوفة، فيما ذهب البعض بحسب الصحف العالمية آنذاك، إلى أن سميث التي تزوجت من الملياردير هاورد مارشال، ماتت بسبب الإفراط في تناول الكحول والهيروين، ودُفنت صاحبة الأربعين عاماً، بحسب ما أوصت، إلى جانب ضريح إبنها المتوفي عن عمر يناهز 20 عاماً، نتيجة تناوله جرعة زائدة من المخدرات أيضاً.

ويتني هيوستن، المغنية والممثلة الأميركية الشهيرة، التي حازت عشرات الجوائز في مجال الموسيقى، غرقت في حمام السباحة الخاص بها في منزلها بكاليفورنيا، في العام 2012 إثر تعرضها لنوبة قلبية جراء تعاطيها جرعة زائدة من الكوكايين. صاحبة الـ 7 ألبومات وجوائز غرامي وجائزتي إيمي، والعديد من الأفلام، أشهرها "الحارس الشخصي"، كان لوسائل الإعلام آنذاك دور سلبي في الحديث الدائم عن إدمانها على المخدرات، كما كان لزواجها المضطرب من "بوبي براون"، تأثير آخر على حياتها، فسنوات عديدة من تعاطي المخدرات قتلتها في النهاية.

فيليب هوفمان

فيليب سيمور هوفمان، الحائز جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في العام 2005 عن دوره في فيلم "كابوتي"، توفي عن عمر يناهز الـ 46 عاماً، بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات. وكشفت التحقيقات أنه عُثر في شقته بنيويورك، على كمية ضخمة من الهيروين. أفضل ممثل من نقابة ممثلي الشاشة، والحائز جائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل، أهلكته المخدرات بعد سنوات من الإدمان.

ريفر فونيكس، صاحب الـ 24 عملاً سينمائياً وتلفزيونياً مختلفاً، أنهت المخدرات مسيرته الفنية في عمر الـ23 عاماً، نتيجة تعاطيه جرعات كبيرة من الكوكايين والهيروين، وإدمانه في سن مبكرة جداً، من دون أن يجد من يخرجه من دائرة الإدمان، ويدعمه لتلقي علاج الإدمان على المخدرات.

تعرفوا إلى أبرز النجوم الذين قتلتهم المخدرات.. تفاصيل مأساوية للغاية!

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعرفوا إلى أبرز النجوم الذين قتلتهم المخدرات.. تفاصيل مأساوية للغاية!






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرفوا إلى أبرز النجوم الذين قتلتهم المخدرات.. تفاصيل مأساوية للغاية! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.