نجوم الفن يهنئون نانسي عجرم بعيد ميلادها: كل سنة وإحنا بنستمتع بفنك الراقي | مصر

مصر - اخبار الفن ..نجوم الفن يهنئون نانسي عجرم بعيد ميلادها: كل سنة وإحنا بنستمتع بفنك الراقي في المدونة او الخبر التالي .

تحتفل اليوم الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ39، إذ إنها من مواليد 16 مايو عام 1983، وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها، والاحتفال بعيد ميلادها، وكان من بينهم الملحن وليد سعد، الذي كتب إليها رسالة تهنئة من خلال حسابه الرسمي بموقع التغريدات الشهير «تويتر».

وليد سعد يهنئ نانسي عجرم بعيد ميلادها

وليد سعد قائلًا: «كل سنة وانتي دايمًا طيبة ونجمة الوطن العربي كله اللي بتسعدنا ودائمًا نبقى متفائلين واحنا بنستمتع بفنك الراقي يا أحلا نانسي في الدنيا»، لترد عليه نانسي قائلة: «أنا اللي ممتنة وسعيدة بالتعامل مع ناس محترفين وجدعان زيّك وليد! شكرًا صديقي».

تهنئة سيرين عبد النور

لنانسي عجرم قائلة: «كل عيد وكل سنة وانتي من نجاح لنجاح أكبر نانسي الأم والفنانة السوبر ستار وحبيبة قلبي يللي منشوف حالنا فيها».

باسم مغنية ونوال الزغبي يحتفلان بعيد ميلاد نانسي عجرم

باسم مغنية فاكتفى بكتابة: «عيد ميلاد سعيد يا صديقتي الغالية»، كما نشرت الفنانة نوال الزغبي عبر «تويتر»: «بعيدك يا نانسي العيد بتضوّي الفرحة الدنيي وبتمنالك بالعيد تعيشي ميّة سنة»، وعلقت الفنانة نانسي على ذلك المنشور قائلة: «وتضلي بها النشاط والطاقة الإيجابية مزينة الساحة الفنية».

نجوى كرم تهنئ نانسي عجرم 

كما احتفلت الفنانة نجوى كرم بعيد ميلاد نانسي، وكتبت عبر حسابها: «عقبال الـ100 وإن شاء الله سنينك الجاية بتحملك السعادة والصحة والنجاح، عيد ميلاد سعيد نانسي»، لترد عليها نانسي: «ومعايدتك زادت النهار حلا على حلا! شكرًا نجوى من القلب».

نجوم الفن يهنئون نانسي عجرم بعيد ميلادها: كل سنة وإحنا بنستمتع بفنك الراقي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نجوم الفن يهنئون نانسي عجرم بعيد ميلادها: كل سنة وإحنا بنستمتع بفنك الراقي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوم الفن يهنئون نانسي عجرم بعيد ميلادها: كل سنة وإحنا بنستمتع بفنك الراقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.