تحديد سعر تذاكر نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..تحديد سعر تذاكر نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360 – يطرح الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2021/22.

15 ريال.. سعر تذكرة حضور مباراة الهلال والفيحاء

تقام مباراة الهلال ضد الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي بجدة “الجوهرة المشعة”، مساء الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن تذاكر مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء سيتم طرحها مساء اليوم الإثنين، بسعر 15 ريال للدرجة الموحدة.

وكانت وكالة “واس” السعودية قد أعلنت عن حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021/22 بين فريقي الهلال والفيحاء.

ونجح الفيحاء في التأهل لنهائي كأس الملك بعد فوزه على الاتحاد في نصف النهائي بهدف نظيف سجله محمد أبو سبعان في الدقيقة “38” من زمن المباراة.

وتأهل فريق الهلال إلى نهائي الكأس بعد انتصاره المثير على الشباب في ديربي الرياض بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

تحديد سعر تذاكر نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تحديد سعر تذاكر نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد سعر تذاكر نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.