صادم .. إعادة اسم اليمن الشطري أثناء مراسم توقيع اتفاقية تمديد الوديعة السعودية ” صور “ | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..صادم .. إعادة اسم اليمن الشطري أثناء مراسم توقيع اتفاقية تمديد الوديعة السعودية ” صور “ في المدونة او الخبر التالي .

حيروت – خاص :

كشف صحفي يمني عن خطاء كبير وفادح حدث اثناء مراسيم توقيع الوديعة السعودية بين اليمن والسعودية .

وقال الصحفي الصحفي محمد الخامري في منشور له على صفحته بالفيس بوك رصده ” حيروت الإخباري ” ” معقول يكون خطأ غير مقصود بهذا الحجم، احتفال وترتيبات بمسمى (الجمهورية العربية اليمنية)، في اللوحة الثابتة تحت المنصة، وفي البروجكتر بالخلفية وبنفس التسمية الشطرية، ولم يقم أحد بطلب التصحيح..!! .

ونشر الخامري صورة لعملية مراسيم توقيع اتفاق تمديد الوديعة السعودية للبنك المركزي اليمني تظهر التصرف السعودي في تسمية الجمهورية اليمنية ب ” الجمهورية العربية اليمنية ” .

وتسائل الخامري قائلا : ” إلى أين تقودنا السعودية، وكم حجم وعمق الحفرة التي ستدفننا فيها، كي تطمئن اننا لن تقوم لنا قائمة ” .

وكانت وزارة المالية السعودية قد وقعت اتفاقا جديدا مع نظيرتها اليمنية و قيادة البنك المركزي اليمني يقضي بتمديد وديعة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اليمنية.

صادم .. إعادة اسم اليمن الشطري أثناء مراسم توقيع اتفاقية تمديد الوديعة السعودية ” صور “

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صادم .. إعادة اسم اليمن الشطري أثناء مراسم توقيع اتفاقية تمديد الوديعة السعودية ” صور “






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صادم .. إعادة اسم اليمن الشطري أثناء مراسم توقيع اتفاقية تمديد الوديعة السعودية ” صور “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.