وصول أول طائرة للخطوط الجوية اليمنية إلى المملكة بعد توقف دام 6 أعوام | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..وصول أول طائرة للخطوط الجوية اليمنية إلى المملكة بعد توقف دام 6 أعوام في المدونة او الخبر التالي .

وصلت إلى مطار الملكة علياء الدولي ظهر اليوم الاثنين، أول طائرة للخطوط الجوية اليمنية قادمة من صنعاء بعد توقف دام 6 أعوام، وفق رئيس هيئة تنظيم الطيران المدني، الكابتن هيثم مستو.

وأضاف مستو في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان الطائرة حملت على متنها 30 راكبا، وغادرت تقل 55 راكبا تجاه العاصمة اليمنية صنعاء.

وأوضح أن الخطوط الجوية اليمنية ستشغل رحلة واحدة أسبوعيا من صنعاء، إضافة إلى 3 رحلات تقوم بتشغيلها من عدن إلى عمان.

وفي وقت سابق، أعلن وزير النقل في حكومة صنعاء، عبد الوهاب يحيى الدرة، أن أول رحلة تجارية من مطار صنعاء، منذ بدء الهدنة الإنسانية، ستسير إلى الأردن اليوم الاثنين، وفق ما أعلنته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

وأشار الدرة إلى أن الرحلة التجارية التي ستسير إلى المملكة ستعود في اليوم نفسه، عبر الخطوط الجوية اليمنية.

وكان من المقرر تسيير هذه الرحلة التجارية، للمرة الأولى منذ 6 سنوات، في الـ 24 من نيسان إلى عمان، إلا أن شركة الخطوط اليمنية أعلنت تأجيلها وعدم السماح لها بتشغيلها.

وأشار إلى أن المطار يقدم خدمات ملاحية جوية لطائرات الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها، والمنظمات الدولية الإنسانية العاملة في اليمن بشكل يومي، بكوادر يمنيين مؤهلين.

وصول أول طائرة للخطوط الجوية اليمنية إلى المملكة بعد توقف دام 6 أعوام

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وصول أول طائرة للخطوط الجوية اليمنية إلى المملكة بعد توقف دام 6 أعوام






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول أول طائرة للخطوط الجوية اليمنية إلى المملكة بعد توقف دام 6 أعوام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة البوصلة للأنباء - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.