سهم أرامكو يعاكس الاتجاه الهابط لقياديات الأسواق الخليجية.. وبورصة مصر تواصل الانخفاض رغم المحفزات | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..سهم أرامكو يعاكس الاتجاه الهابط لقياديات الأسواق الخليجية.. وبورصة مصر تواصل الانخفاض رغم المحفزات في المدونة او الخبر التالي .

سهم أرامكو يسجل إغلاقاً قياسياً جديداً

المؤشر الثلاثيني المصري يتراجع للجلسة الثالثة على التوالي

المؤشر الأول الكويتي يتراجع للجلسة السادسة على التوالي

مؤشر بورصة قطر يسجل أدنى إغلاق في نحو شهرين

 

السوق السعودي:

فقد مؤشر السوق الرئيسية مستويات 13000 نقطة مجدداً مع عودة الضغوط البيعية على أغلب القياديات، ليتراجع المؤشر بنسبة 1.8% في جلسة الإثنين.

وعاكس سهم أرامكو الاتجاه الهابط للقياديات مرتفعاً بنسبة 0.35% ومسجلاً إغلاقاً قياسياً جديداً باحتساب السعر المعدل لرأس المال.

وكانت أرامكو قد أعلنت عن نمو أرباحها الصافية بنسبة 82% متفوقة على التوقعات في فترة الربع الأول من العام الحالي.

 

 

بورصة مصر:

تراجع المؤشر الثلاثيني المصري بنحو 0.7% في جلسة الإثنين منخفضاً للجلسة الثالثة على التوالي ليفقد مستويات 10500 نقطة ويغلق عند أدنى مستوياته في أسبوعين.

وتأتي هذه التراجعات بالتزامن مع الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لاحتواء التداعيات السلبية للحرب الروسية في أوكرانيا والتي كان آخرها الإعلان عن خطة للتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية تستهدف من خلالها جذب مزيد من الاستثمارات وتعزيز مشاركة القطاع الخاص، وزيادة توطين الصناعات، وخفض الدين إضافة إلى تنشيط البورصة المصرية، هذا مع المضي.

قُدماً في إجراءات الحماية الاجتماعية وتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

 

 

الأسواق الخليجية الأخرى:

تواصلت الضغوط على الأسهم الكويتية ليتراجع المؤشر الأول بأكثر من 2 دولار، مسجلاً الجلسة السادسة على التوالي ويغلق عند أدنى مستوياته في أكثر من شهرين.

وفي بورصة قطر، سجل المؤشر العام الجلسة الثالثة على التوالي من التراجعات ليفقد مستويات 12600 نقطة ويغلق عند أدنى مستوياته في نحو شهرين.

  سهم أرامكو يعاكس الاتجاه الهابط لقياديات الأسواق الخليجية.. وبورصة مصر تواصل الانخفاض رغم المحفزات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سهم أرامكو يعاكس الاتجاه الهابط لقياديات الأسواق الخليجية.. وبورصة مصر تواصل الانخفاض رغم المحفزات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سهم أرامكو يعاكس الاتجاه الهابط لقياديات الأسواق الخليجية.. وبورصة مصر تواصل الانخفاض رغم المحفزات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.