تصريح كلوب يصدم جماهير ليفربول: حسم البطولتين صعب | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..تصريح كلوب يصدم جماهير ليفربول: حسم البطولتين صعب في المدونة او الخبر التالي .

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على منافسه فريقه مع مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزى ومواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي :" أتطلع لمباراة ساوثهامبتون غدا ولا أتوقع أن يخسر مانشستر سيتي نقاط جديدة أمام أستون فيلا ولا أعتقد أن السيتي يسقط النقاط في مباراتين على التوالي".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا قال كلوب : "سيكون الأمر هائلًا إذا فزنا في عضون أسبوعين بدوري أبطال أوروبا عقب الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ولكن سنلعب مع فريق أكثر خبرة على هذا الكوكب وهو ريال مدريد ".

وشدد : "لسنا مرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لقد فازوا بالدوري بالفعل بينما نحن أمامنا مباراتان في غاية الأهمية".

ليفربول في خطف لقب الدوري الإنجليزي من السيتزن في موسم 2021-2022.

تعادل مانشستر سيتي مع وست هام بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء  الأحد، على ملعب لندن الأولمبي، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وفي الجولة الأخيرة من البريميرليج، يستقبل مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا على ملعب "الاتحاد"، في المقابل يستضيف ليفربول نظيره وولفرهامبتون على ملعب "آنفيلد".

مانشستر سيتي يحتاج إلى الفوز على أستون فيلا للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي دون النظر إلى نتائج ليفربول.

وعلى الجانب الآخر، يحتاج ليفربول أولا إلى الفوز على ساوثهامبتون ثم الفوز على وولفرهامبتون وانتظار تعثر السيتي في الجولة الأخيرة أمام أستون فيلا، من أجل خطف لقب الدوري الإنجليزي من الفريق السماوي.

وفي حال تساوي مانشستر سيتي مع ليفربول في عدد النقاط في نهاية الدوري سيحسم لقب الدوري الإنجليزي بناء على فارق الأهداف بين الفريقين، وفي حال التساوي أيضا سيكون الاحتكام لعدد الأهداف المسجلة لكل فريق، وفي حال التساوي سيتم النظر على نتيجة الفريقان في مواجهتهما ولكن انتهى اللقاءين بنفس النتيجة 2-2 في مباراتي الدور الأول والثاني، وأخيرا يكون الاحتكام لمواجهة فاصلة بينهما.

وفي حال تحقق شرط تساوي الفريقين في عدد النقاط – وهو الأمر الصعب خاصة أنه يتبقى جولة واحدة في البريميرليج – فسيكون لدى ليفربول مهمة صعبة من أجل التساوي أو التفوق على مانشستر سيتي حيث يأتي فارق الأهداف لصالح الأخير بفارق 7 أهداف (وهي فارق الأهداف التي سجلها واستقبلها كل فريق).

مانشستر سيتي سجل 96 هدفا، واستقبل 24 هدفا، فارق الأهداف (72 هدفا).

ليفربول سجل 89 هدفا، واستقبل 24 هدفا، فارق الأهداف (65 هدفا).

يورجن كلوب عن عودة محمد صلاح من الإصابة: لم يتحدد بعد 

تصريح كلوب يصدم جماهير ليفربول: حسم البطولتين صعب

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تصريح كلوب يصدم جماهير ليفربول: حسم البطولتين صعب






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريح كلوب يصدم جماهير ليفربول: حسم البطولتين صعب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.