التحالف يعلن رسميا تراجعه عن تسليم الوديعة الجديدة | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..التحالف يعلن رسميا تراجعه عن تسليم الوديعة الجديدة في المدونة او الخبر التالي .

YNP _ خاص #الرياض :

أعلن التحالف، الإثنين، رسميا تراجعه بشأن تسليم الوديعة التي أعلنتها السعودية والإمارات مطلع أبريل الماضي.

جاء ذلك، في أعقاب توقيع السعودية اتفاق لتمديد الوديعة السابقة، وتقدر بملياري دولار، والتي سبق وأن أعلنتها قبل عدة سنوات.

وتجاهل الإتفاق الذي احتضنته العاصمة السعودية الرياض، بحضور محافظ البنك المركزي اليمني في عدن، أحمد المعلقين، الحديث عن الوديعة الجديدة التي تقدر بثلاثة مليار دولار، بعد أن تم الإعلان عنها عقب تأسيس المجلس الرئاسي الجديد.

ورأى خبراء إقتصاديين أن تمديد السعودية للوديعة السابقة التي توشك على النفاذ، يعد التفافا واضحا على تعهدات التحالف بتسليم الوديعة الجديدة، مشيرين إلى أن اتفاق التمديد لن يساهم في تحسين العملة المحلية.

وتشهد العملة المحلية في مناطق سيطرة فصائل التحالف، انهيارا مرعبا منذ سنوات، في ظل تجاهل الحكومة الموالية للتحالف عن تقديم أي حلول لمعاجلة الإنهيار، وسط إستمرار تدهور الأوضاع الإقتصادية والمعيشية للمواطنيين.

التحالف يعلن رسميا تراجعه عن تسليم الوديعة الجديدة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التحالف يعلن رسميا تراجعه عن تسليم الوديعة الجديدة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التحالف يعلن رسميا تراجعه عن تسليم الوديعة الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.