هالة خليل تشيد بأداء الفنان خالد الصاوي في مسلسل ”الاختيار 3” | مصر

مصر - اخبار الفن ..هالة خليل تشيد بأداء الفنان خالد الصاوي في مسلسل ”الاختيار 3” في المدونة او الخبر التالي .

شاركت المخرجة هالة خليل، جمهورها ومتابعيها بتعليق عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تشيد فيه بأداء الفنان خالد الصاوى فى مسلسل “الاختيار 3” الذى عُرض فى رمضان 2022.

وقالت هالة خليل، خلال تدوينة على حسابها، “خالد الصاوي موهبة تملأ القلب والعقل”.

وتلقت المخرجة هالة خليل، تعليقات كثيرة على كلامها بالإشادة للفنان خالد الصاوى الذى قدم شخصية “خيرت الشاطر" فى مسلسل الاختيار 3، حيث علق الفنان أمير صلاح الدين: “أستاذ كبير”.

وقالت هالة خليل: “أول عمل جمعني بشيماء سيف كان من 7 سنين، لما اخترتها تعمل دور الممرضة في فيلم نوارة، وأثناء البروفة فوجئت بشطارتها وخفة دمها، وذكائها، فقلت لها طب استني شوية، وقررت إعادة كتابة المشهد، للاستفادة بطاقتها الكبيرة دي”.

وأضافت هالة خليل : “وخدت شيماء عن هذا المشهد جايزة أفضل ممثلة، بعدها اشتغلنا مع بعض في مساحة دور أكبر في مسلسل بالحجم العائلي، وبرضه محسيتش إن الدور استغل إمكانياتها بالقدر الكافي، وما زلت أشعر بذلك في مسلسل أحلام سعيدة، رغم إعجابي بها، وبما أضافته من جاذبية للشخصية.. غير أنني أظن أن شيماء تستحق أن ينظر إليها كممثلة، وليست فقط بونبوناية”.

مسلسل "أحلام سعيدة" تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين.

هالة خليل تشيد بأداء الفنان خالد الصاوي في مسلسل ”الاختيار 3”

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هالة خليل تشيد بأداء الفنان خالد الصاوي في مسلسل ”الاختيار 3”






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هالة خليل تشيد بأداء الفنان خالد الصاوي في مسلسل ”الاختيار 3” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.