5 قرارات جديدة لحكومة البحرين.. بينها تعديل أحكام الفحص الطبي للوافدين | السعودية

السعودية - مال واعمال ..5 قرارات جديدة لحكومة البحرين.. بينها تعديل أحكام الفحص الطبي للوافدين في المدونة او الخبر التالي .

مباشر: ترأس الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، نائب ملك البحرين، ولي العهد، الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد اليوم الاثنين، بقصر القضيبية.

ووافق المجلس، على مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية بشأن مشروع قانون بالتصديق على الاتفاقية بين حكومة مملكة البحرين وحكومة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية بشأن الخدمات الجوية، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا".

واعتمد المجلس، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول مشروع قرار بتعديل بعض أحكام قرار إنشاء اللجنة الوطنية للمعلومات والسكان.

وقررت الحكومة، الموافقة على مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية بشأن مشروع قرار حول تعديل بعض أحكام قرار تنظيم الفحص الطبي للوافدين.

ووافقت، على مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية بشأن اتفاق تعاون بين المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم ووزارة التربية والتعليم، في المجالات العلمية والبحثية.

واعتمدت، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية بشأن رد الحكومة على 4 اقتراحات برغبة واقتراح بقانون مقدمة من مجلس النواب.

5 قرارات جديدة لحكومة البحرين.. بينها تعديل أحكام الفحص الطبي للوافدين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

5 قرارات جديدة لحكومة البحرين.. بينها تعديل أحكام الفحص الطبي للوافدين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 قرارات جديدة لحكومة البحرين.. بينها تعديل أحكام الفحص الطبي للوافدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.