بيانات جودي: ارتفاع إنتاج النفط في السعودية لأعلى مستوى في نحو عامين خلال مارس | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..بيانات جودي: ارتفاع إنتاج النفط في السعودية لأعلى مستوى في نحو عامين خلال مارس في المدونة او الخبر التالي .

كشفت بيانات رسمية اليوم الإثنين 16 مايو أيار تراجع صادرات السعودية من النفط بنحو 1% تقريباً خلال مارس أذار على أساس شهري. ووفقاً لتقرير مبادرة البيانات المشتركة (جودي)، سجلت صادرات النفط لدى السعودية مستوى 7.235 مليون برميل يومياً في مارس أذار، مقارنة بمستوى 7.307 مليون برميل في فبراير شباط. أما فيما يتعلق بالإنتاج، أظهرت البيانات ارتفاع إنتاج الخام في السعودية مسجلاً أعلى مستوى في عامين خلال مارس أذار عند 10.3 مليون برميل يومياً مقابل 10.225 مليون برميل يوميا في الشهر السابق له. كما أظهرت البيانات ارتفاع استهلاك الخام في المصافي السعودية بمقدار 0.267 مليون برميل يومياً إلى 2.773 مليون برميل يومياً في مارس آذار. وأشارت إلى ارتفاع الحرق المباشر للخام بمقدار 44 ألف برميل يومياً إلى 335 ألف برميل يومياً.فيما صرح وزير الطاقة السعودي عبد العزيز بن سلمان اليوم الإثنين بأن المملكة تخطط لإنتاج نحو 13.2 إلى نحو 13.4 مليون برميل يوميًا، وفقا لما سيتم فعله في المنطقة المقسومة بحلول نهاية 2026 أو بداية 2027. وكشفت بيانات وزارة المالية السعودية أمس الأحد أن الإيرادات النفطية للسعودية بلغت مستوى 183.69 مليار ريال في الربع الأول من العام الجاري أي بارتفاع 58% عن نفس مستويات 2021. وتقدم السعودية وغيرها من الدول الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك بيانات التصدير الشهرية لمبادرة البيانات المشتركة (جودي) والتي تنشرها على موقعها الإلكتروني. بيانات جودي: ارتفاع إنتاج النفط في السعودية لأعلى مستوى في نحو عامين خلال مارس

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بيانات جودي: ارتفاع إنتاج النفط في السعودية لأعلى مستوى في نحو عامين خلال مارس






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بيانات جودي: ارتفاع إنتاج النفط في السعودية لأعلى مستوى في نحو عامين خلال مارس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.