إيمان العاصي تستذكر والدها من خلال فيديو عيد ميلاده وتوجه له رسالة مؤثرة | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..إيمان العاصي تستذكر والدها من خلال فيديو عيد ميلاده وتوجه له رسالة مؤثرة في المدونة او الخبر التالي .

إيمان العاصي​ فيديو جديد لوالدها الراحل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهر والدها بالفيديو وهو يحتفل بعيد ميلاده الأخير قبل وفاته، وعبرت العاصي عن حزنها الكبير وعن وجعها من خلال رسالة مؤثرة كتبتها له عبر المنشور الذي نشرته.وقالت إيمان العاصي: " كل سنه وانت طيب يا كل قلبي يا روحي الغالية عيد ميلادك يا حبيبي النهارده كنت بتحب نتجمع كلنا و نعمله بتبقي بتضحك زي الاطفال من قلبك أول ما نولع الشمع ياريتك موجود يا روحي وحشتني قوي وجود الأب في حياة عياله أهم وأعظم نعمه في الكون مش قادره لسه استوعب أنك ميشيت مش راجع تاني ابدآ بحبك قووووووي يا كاسر قلبي نصين وكل سنه و أنت طيب يا نور العين والقلب ولا يوم من أيامك يا بابا".وتفاعل عدد من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته إيمان العاصي متمنين له الرحمة والمغفرة.

إيمان العاصي تستذكر والدها من خلال فيديو عيد ميلاده وتوجه له رسالة مؤثرة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إيمان العاصي تستذكر والدها من خلال فيديو عيد ميلاده وتوجه له رسالة مؤثرة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إيمان العاصي تستذكر والدها من خلال فيديو عيد ميلاده وتوجه له رسالة مؤثرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.