في عيد ميلاده الـ 82.. أبرز صور الزعيم عادل إمام مع زوجته | مصر

مصر - اخبار الفن ..في عيد ميلاده الـ 82.. أبرز صور الزعيم عادل إمام مع زوجته في المدونة او الخبر التالي .

كتب : إسماعيل فارس

يحتفل الزعيم عادل إمام غدا بعيد ميلاده الـ 82، فهو من مواليد يوم 17 مايو 1940، في حي السيدة عائشة بالقاهرة، لكن تعود أصول عائلته إلى قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.

عادل إمام وزوجته

تزوج الفنان عادل إمام من السيدة هالة الشلقاني، ولديه منها ثلاثة أبناء: رامي وسارة ومحمد، كما لديه ثمانية أحفاد، ثلاثة منهم أبناء لرامي، وهم: عادل وعز الدين ورُقية، وثلاثة بنات من سارة، وهم: هالة وكاميليا وأمينة، وابنتان لمحمد، وهما: خديجة وقسمت. زوجة رامي تُدعى ياسمين، وزوج سارة هو أحمد مقبل، وزوجة محمد هي نوران طلعت.

قصة حب عادل إمام وهالة الشلقاني

بدأت قصة حب عادل إمام وهالة الشقاني حينما رآها من شرفة منزل صديقه المنتج سمير خفاجى، حيث كان بصحبة أصدقائه وكانت تقف هي في منزلها، وبدأ أصدقاء إمام في محاولة التودد لها والتحدث معها عن بعد، إلا أنه التزم الصمت، ومن هنا بدأت شرارة الحب بينهما، وارتبط الزعيم بهالة الشلقاني، وتمكنت من تبديل وجهة نظره وإقناعه بالإرتباط الرسمي.

وأوضح الزعيم في لقاء تلفزيوني سابق إنه كان خائفًا من مسؤولية الزواج خلال فترة شبابه لكن هالة أصرت على الزواج منه وأقنعته، وتزوجا بعد سنة واحدة من الإرتباط.

وحاول عادل إمام بعد الزواج إقناع هالة الشلقاني بتأجيل الإنجاب لفترة حتى يتمكن من تحقيق أحلامه وطموحاته في عالم الفن، لكنها وجدت نفسها حاملًا بطفلها الأول رامي، وقال الزعيم عن هذا الأمر: "خلفت وجبت رامي، قلت لها خلاص كويس ولد واحد كفاية عشان نقدر نعيش حياتنا كويس، لكن بعدها خلفت سارة، وبعدين ولد وبنت حلو أوي، خلاص، مفيش رحت جبت محمد".

في عيد ميلاده الـ 82.. أبرز صور الزعيم عادل إمام مع زوجته

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

في عيد ميلاده الـ 82.. أبرز صور الزعيم عادل إمام مع زوجته






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل في عيد ميلاده الـ 82.. أبرز صور الزعيم عادل إمام مع زوجته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.