عاصي الحلاني يوضح حقيقة عدم إحيائه حفلات في لبنان | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..عاصي الحلاني يوضح حقيقة عدم إحيائه حفلات في لبنان في المدونة او الخبر التالي .

عاصي الحلاني​ خبر عدم إحيائه حفلات غنائية في لبنان، مؤكدا أن عاصي الحلاني سوف يحيي قريبا عدد من الحفلات الغنائية في عدد من المناطق اللبنانية.

ورد مكتب الفنان عاصي الحلاني على عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي على الخبر الذي نشرناه سابقا وقال: "للتوضيح الخبر غير صحيح سيحيي الفنان عاصي الحلاني اكثر من حفل غنائي في لبنان هذا الصيف والمقرر منهم حفل في بيروت وحفل في الجنوب حرصاً منا على دعم السياحة ولإعادة الفرح الى لبنان وسيتم الأعلان عن اماكن الحفلات قريباً باذن الله..مكتب الفنان عاصي الحلاني".وبما أن ​موقع الفن​ يتحلى بالشفافية والصراحة الدائمة، لذا نحترم دائما حقوق الرد وهكذا رد الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

عاصي الحلاني يوضح حقيقة عدم إحيائه حفلات في لبنان

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاصي الحلاني يوضح حقيقة عدم إحيائه حفلات في لبنان






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاصي الحلاني يوضح حقيقة عدم إحيائه حفلات في لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.