الأهلي والزمالك في صراع على نسخة كأس مصر "المنسية" | الإمارات

الإمارات - اخبار الرياضة ..الأهلي والزمالك في صراع على نسخة كأس مصر "المنسية" في المدونة او الخبر التالي .

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، الغريمين الأهلي والزمالك في صراع جديد على لقب نسخة "منسية" لكأس مصر، بعد أن حدد الأسبوع المقبل موعداً لاستكمال مباريات موسم 2020-2021 في المسابقة. أصر اتحاد الكرة على استكمال المسابقة، التي كان من المقرر أن تنتهي العام الماضي، لكن ازدحام الموسم المحلي وامتداده حتى سبتمبر (أيلول) حال دون استكمال مباريات المسابقة حتى طواها النسيان، لكن الشركة الراعية لمسابقة كأس مصر رفضت إلغاء "النسخة المنسية"، وأصرت على استكمالها.

وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي لنسخة 2020-2021، وتحدد له 23 مايو (أيار) موعداً لمواجهة أسوان، وسيلتقي الفائز في 21 يوليو (تموز) في النهائي مع الأهلي أو بيراميدز أو بتروجيت.

وسيلتقي الأهلي مع بيراميدز في دور الثمانية في 26 يونيو (حزيران)، والفائز منهما سيلتقي في الدور نصف النهائي مع بتروجيت في الثاني من يوليو (تموز).

تشابك رهيبحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات النسخة الحالية لكأس مصر لموسم 2021-2022 كالتالي:

ويوم 13 يونيو (حزيران)، يلتقي الزمالك مع الداخلية في دور الـ32 أيضاً لموسم 2021-2022.

الأهلي والزمالك في صراع على نسخة كأس مصر "المنسية"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأهلي والزمالك في صراع على نسخة كأس مصر "المنسية"






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي والزمالك في صراع على نسخة كأس مصر "المنسية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.