اليوحة يهدي الكويت الميدالية الذهبية الأولى بدورة الألعاب الخليجية الثالثة | الكويت

الكويت - اخبار الرياضة ..اليوحة يهدي الكويت الميدالية الذهبية الأولى بدورة الألعاب الخليجية الثالثة في المدونة او الخبر التالي .

أهدى لاعب منتخب الكويت لألعاب القوى يعقوب اليوحة الميدالية الذهبية الأولى للكويت في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي انطلقت اليوم الاثنين بمشاركة كبيرة وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في سباق 110 أمتار حواجز.

وجاء فوز البطل الكويتي بهذا السباق بعد أن قطع مسافته بزمن قدره «13.65 ثانية» متقدما على القطري سعيد العبسي الذي جاء ثانيا وحصد الميدالية الفضية بزمن قدره «14.08 ثانية» فيما حصل العماني خلفان الجابري على الميدالية البرونزية بعد حلوله ثالثا بالسباق بزمن قدره «15.05 ثانية».

وبهذه المناسبة أعرب اللاعب اليوحة في تصريح لـ«كونا» عقب التتويج عن بالغ سعادته بتحقيق الذهب للمرة الأولى في البطولات الخليجية مضيفا أن السباق كان سريعاً وقوياً رغم تأثير الاجواء غير المستقرة على المنافسات.

وذكر أن هذا الفوز يعد بداية قوية له للموسم الجديد لاسيما أن الفرق الخليجية تشارك بأفضل لاعبيها معتبرا أن مشاركته في هذه الدورة والفوز بالسباق يعد بداية استعداد جيدة له للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى المقرر اقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية يونيو المقبل.

اليوحة يهدي الكويت الميدالية الذهبية الأولى بدورة الألعاب الخليجية الثالثة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اليوحة يهدي الكويت الميدالية الذهبية الأولى بدورة الألعاب الخليجية الثالثة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوحة يهدي الكويت الميدالية الذهبية الأولى بدورة الألعاب الخليجية الثالثة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.