السعودية: «نيوم» تخضع لقوانين المملكة بلا تمييز | الكويت

الكويت - عربي ودولي ..السعودية: «نيوم» تخضع لقوانين المملكة بلا تمييز في المدونة او الخبر التالي .

صرح مسؤول سعودي، اليوم، بأن مشروع مدينة نيوم يعدّ أحد المشاريع الاستراتيجية الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة السعودية، ويخضع بالكامل لسيادة وأنظمة المملكة.,ونفى المصدر، جملة وتفصيلا، التعليقات الواردة على لسان رئيس قطاع السياحة في نيوم، أندرو ماكفوي، بشأن وضع السكان داخل مدينة المستقبل، الذي قال إنهم «ستكون لهم صفة خاصة يلقبّون بها لتمييزهم عن غيرهم»، لأنّ مدينة نيوم المستقبلية ستعامل كـ «دولة داخل دولة». ولفت المصدر إلى أن مشروع مدينة نيوم سيعمل ضمن مناطق اقتصادية خاصة تخضع لسيادة واقتصاد المملكة من النواحي الأمنية والدفاعية والتنظيمية، لتكون أحد أهم نقاط الجذب عالميا. السعودية: «نيوم» تخضع لقوانين المملكة بلا تمييز

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

السعودية: «نيوم» تخضع لقوانين المملكة بلا تمييز






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية: «نيوم» تخضع لقوانين المملكة بلا تمييز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.